عجمان يمطر مرمى الخيماوي بالثمانية

■ تعادل خاسر بين الذيد ودبي | تصوير – زيشان احمد وجه عجمان إنذاراً مبكراً لباقي فرق الهواة محكماً قبضته الصدارية على فرق المجموعة الثانية بعد أن امطر مرمى رأس الخيمة بنتيجة 8ـ0 وذلك في ختام مباريات الأسبوع الأول لتمهيدي كأس صاحب السمو رئيس

الدولة. ومنذ البداية وضح عزم لاعبي البرتقالي على الفوز بعد أن تقدم له لاعبه سعود فرج في الدقيقة الثانية ويضيف زميله البرازيلي رودريغو هدفين ق 10 و24، وفور دخوله سجل مواطنه تايو سانتوس هداف حتا السابق هدفه الأول له مع عجمان قبيل نهاية الحصة الأولى بدقيقة لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة وسيطرة مطلقة للاعبي البرتقالي. وفي الحصة الثانية زاد رفاق المدرب المصري أيمن الرمادي من غلة الأهداف وسجل عبد الله الجمحي الهدف الخامس ق 49 وأضاف راشد مال الهدف السادس ق 54 وعاد سعود فرج وسجل هدفين ق 63 و 76 لينتهي اللقاء بفوز صريح بالثمانية ليتصدر البرتقالي فرق المجموعة الثانية أدار المباراة الحكم عبد الله ناجي. رباعية للحصن وعلى ملعب الحصن لم يفوت أصحاب الأرض الفرصة وقطعوا الطريق أمام مصفوت العائد للمشاركة في مسابقات دوري الهواة هذا الموسم بعد انسحاب استمر لأكثر من ثلاثة مواسم، لكن أبناء مصفوت خسروا لقاء الأمس أمام الحصن برباعية بيضاء، وخاض مصفوت شوطاً كاملاً بـ10 لاعبين إثر طرد اللاعب فهد عيسى بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة 47 من قبل الحكم عبد الله راشد النقبي وسجل لدبا الحصن البرازيلي تياغو فيريرا في الدقيقة الأولى كأسرع هدف في هذه الجولة وأضاف حسن راشد الاحبابي هدفين في الدقائق 14 و21 وهدف عادل المحرزي ق 69 ليضع الحصن أول ثلاث نقاط في المسابقة. تعادل خاسر ولم يستفد اسود دبي من تقدمهم في مناسبتين على الذيد بعد أن انتهى لقاء الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/‏‏2 سجل لدبي البرازيلي فينسوس جوستانو في الدقائق 51 و76 وللذيد البديل علي حسن صنقور ق 62 وانقذ اللاعب ناصر خميس فريقه الذيد من الخسارة بعد أن أدرك التعادل أمام الأسود في اخر دقيقة من عمر المباراة، وكانت فرق الفجيرة والشعب والعروبة قد حققت الفوز في المجموعة الأولى امس الأول على كل من العربي والخليج والحمرية على التوالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


وجه عجمان إنذاراً مبكراً لباقي فرق الهواة محكماً قبضته الصدارية على فرق المجموعة الثانية بعد أن امطر مرمى رأس الخيمة بنتيجة 8ـ0 وذلك في ختام مباريات الأسبوع الأول لتمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ومنذ البداية وضح عزم لاعبي البرتقالي على الفوز بعد أن تقدم له لاعبه سعود فرج في الدقيقة الثانية ويضيف زميله البرازيلي رودريغو هدفين ق 10 و24، وفور دخوله سجل مواطنه تايو سانتوس هداف حتا السابق هدفه الأول له مع عجمان قبيل نهاية الحصة الأولى بدقيقة لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة وسيطرة مطلقة للاعبي البرتقالي.

وفي الحصة الثانية زاد رفاق المدرب المصري أيمن الرمادي من غلة الأهداف وسجل عبد الله الجمحي الهدف الخامس ق 49 وأضاف راشد مال الهدف السادس ق 54 وعاد سعود فرج وسجل هدفين ق 63 و 76 لينتهي اللقاء بفوز صريح بالثمانية ليتصدر البرتقالي فرق المجموعة الثانية أدار المباراة الحكم عبد الله ناجي.

رباعية للحصن

وعلى ملعب الحصن لم يفوت أصحاب الأرض الفرصة وقطعوا الطريق أمام مصفوت العائد للمشاركة في مسابقات دوري الهواة هذا الموسم بعد انسحاب استمر لأكثر من ثلاثة مواسم، لكن أبناء مصفوت خسروا لقاء الأمس أمام الحصن برباعية بيضاء، وخاض مصفوت شوطاً كاملاً بـ10 لاعبين إثر طرد اللاعب فهد عيسى بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة 47 من قبل الحكم عبد الله راشد النقبي وسجل لدبا الحصن البرازيلي تياغو فيريرا في الدقيقة الأولى كأسرع هدف في هذه الجولة وأضاف حسن راشد الاحبابي هدفين في الدقائق 14 و21 وهدف عادل المحرزي ق 69 ليضع الحصن أول ثلاث نقاط في المسابقة.

تعادل خاسر

ولم يستفد اسود دبي من تقدمهم في مناسبتين على الذيد بعد أن انتهى لقاء الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/‏‏2 سجل لدبي البرازيلي فينسوس جوستانو في الدقائق 51 و76 وللذيد البديل علي حسن صنقور ق 62 وانقذ اللاعب ناصر خميس فريقه الذيد من الخسارة بعد أن أدرك التعادل أمام الأسود في اخر دقيقة من عمر المباراة، وكانت فرق الفجيرة والشعب والعروبة قد حققت الفوز في المجموعة الأولى امس الأول على كل من العربي والخليج والحمرية على التوالي.

رابط المصدر: عجمان يمطر مرمى الخيماوي بالثمانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً