«قضاء أبوظبي» تبحث التعاون مع المؤسسات القضائية السودانية

استقبل المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، أمس في مكتبه بمقر الدائرة الرئيسي في أبوظبي، محمد أمين الكارب سفير جمهورية السودان لدى الدولة، حيث بحث الطرفان فرص التعاون المتاحة بين الدائرة والمؤسسات القانونية والقضائية في جمهورية السودان، وإمكانات تعزيزها في إطار حرص دائرة القضاء على

التعاون مع مختلف المؤسسات القانونية والقضائية على المستويين المحلي والدولي. كما ناقش الجانبان خلال اللقاء الذي حضره الدكتور صلاح الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في دائرة القضاء، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد المستشار العبري عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين. وأشاد السفير السوداني بالتطور الملحوظ الذي تشهده دائرة القضاء في أبوظبي في تبسيط الإجراءات العدلية والقضائية باستخدام التقنيات الحديثة، معرباً عن أمله بتطوير التعاون في هذا المجال.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

استقبل المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، أمس في مكتبه بمقر الدائرة الرئيسي في أبوظبي، محمد أمين الكارب سفير جمهورية السودان لدى الدولة، حيث بحث الطرفان فرص التعاون المتاحة بين الدائرة والمؤسسات القانونية والقضائية في جمهورية السودان، وإمكانات تعزيزها في إطار حرص دائرة القضاء على التعاون مع مختلف المؤسسات القانونية والقضائية على المستويين المحلي والدولي.
كما ناقش الجانبان خلال اللقاء الذي حضره الدكتور صلاح الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في دائرة القضاء، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد المستشار العبري عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين.
وأشاد السفير السوداني بالتطور الملحوظ الذي تشهده دائرة القضاء في أبوظبي في تبسيط الإجراءات العدلية والقضائية باستخدام التقنيات الحديثة، معرباً عن أمله بتطوير التعاون في هذا المجال.

رابط المصدر: «قضاء أبوظبي» تبحث التعاون مع المؤسسات القضائية السودانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً