لقاء إرشادي لطلبة جامعة الشارقة في كلباء وخورفكان

قدم الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة، على دعم سموه اللامحدود لجامعة الشارقة وفروعها وجهود سموه المتواصلة في تطوير هذه الجامعة والرقي بها إلى أعلى المراتب. جاء

ذلك خلال اللقاء الإرشادي للطلبة المستجدين بجامعة الشارقة بفرعي كلباء وخورفكان لهذا العام، الذي نظمه مكتب النائب الأكاديمي لمساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع بحضور الأستاذ الدكتور عدنان سرحان مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع ونوابه، والأستاذ ماجد الجروان نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، والدكتور محمود درابسة عميد شؤون الطلبة، والدكتورة سلامة الرحومي عميد شؤون الطالبات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وعدد كبير من الضيوف والطلبة الجدد. وفي كلمته رحب الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي بأبنائه الطلبة الجدد في رحاب جامعة الشارقة بفرعي كلباء وخورفكان، التي أنشئت لتكون منبراً للعلم وصرحاً من صروح المعرفة، والتي تضم مختلف الكليات والتخصصات، ويشرف على تعليم الطلبة فيها نخبة من الأساتذة. ورحبت الدكتورة فاطمة المراشدة النائب الأكاديمي لمساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع بالطلبة الجدد وهنأتهم بالعام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن رسالة الجامعة الأساسية تتجه نحو دعم تنمية المهارات المعرفية والشخصية للطلبة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

قدم الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة، على دعم سموه اللامحدود لجامعة الشارقة وفروعها وجهود سموه المتواصلة في تطوير هذه الجامعة والرقي بها إلى أعلى المراتب.

جاء ذلك خلال اللقاء الإرشادي للطلبة المستجدين بجامعة الشارقة بفرعي كلباء وخورفكان لهذا العام، الذي نظمه مكتب النائب الأكاديمي لمساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع بحضور الأستاذ الدكتور عدنان سرحان مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع ونوابه، والأستاذ ماجد الجروان نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، والدكتور محمود درابسة عميد شؤون الطلبة، والدكتورة سلامة الرحومي عميد شؤون الطالبات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وعدد كبير من الضيوف والطلبة الجدد.

وفي كلمته رحب الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي بأبنائه الطلبة الجدد في رحاب جامعة الشارقة بفرعي كلباء وخورفكان، التي أنشئت لتكون منبراً للعلم وصرحاً من صروح المعرفة، والتي تضم مختلف الكليات والتخصصات، ويشرف على تعليم الطلبة فيها نخبة من الأساتذة.

ورحبت الدكتورة فاطمة المراشدة النائب الأكاديمي لمساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع بالطلبة الجدد وهنأتهم بالعام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن رسالة الجامعة الأساسية تتجه نحو دعم تنمية المهارات المعرفية والشخصية للطلبة.

رابط المصدر: لقاء إرشادي لطلبة جامعة الشارقة في كلباء وخورفكان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً