محمد بن سعود يشيد بدعم القيادة الرشيدة للشباب

استقبل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة أمس، في الديوان الأميري أعضاء اللجنة العليا المنظمة للعرس الجماعي الوطني لعام 2016 برأس الخيمة، بحضور رجل الأعمال فهد محمد الشيراوي صاحب المبادرة الاجتماعية رئيس مركز رأس الخيمة للاحتفالات. وأشاد سموه بالاهتمام والدعم الكبير الذي

توليه القيادة الرشيدة للدولة لشباب الوطن في تعزيز البناء الاجتماعي ودعم التواصل الوطني وتوحد البيت الإماراتي من خلال إقامة الأعراس الجماعية.وأكد سموه أن اهتمام القيادة الرشيدة للدولة بالأعراس الجماعية يأتي مكملاً للنهج الذي غرسه مؤسس الوطن المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، الذي أولى اهتمامه نحو بناء الأسرة. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

استقبل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة أمس، في الديوان الأميري أعضاء اللجنة العليا المنظمة للعرس الجماعي الوطني لعام 2016 برأس الخيمة، بحضور رجل الأعمال فهد محمد الشيراوي صاحب المبادرة الاجتماعية رئيس مركز رأس الخيمة للاحتفالات.
وأشاد سموه بالاهتمام والدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة لشباب الوطن في تعزيز البناء الاجتماعي ودعم التواصل الوطني وتوحد البيت الإماراتي من خلال إقامة الأعراس الجماعية.
وأكد سموه أن اهتمام القيادة الرشيدة للدولة بالأعراس الجماعية يأتي مكملاً للنهج الذي غرسه مؤسس الوطن المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، الذي أولى اهتمامه نحو بناء الأسرة. (وام)

رابط المصدر: محمد بن سعود يشيد بدعم القيادة الرشيدة للشباب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً