وفاة 9 سوريين من أسرة واحدة بقصف طيران يعتقد أنه تركي

توفي ما لا يقل عن تسعة أشخاص كلهم من عائلة واحدة اليوم نتيجة لقصف طيران يعتقد أنه تركي على شمال شرق مدينة حلب السورية، وفقاً لما أعلنه المرصد السوري لحقوق

الإنسان. وقال المرصد القصف أسفر عن سقوط “تسعة أشخاص من عائلة واحدة هم رجل مسن وثلاث مواطنات وخمسة أطفال وإصابة آخرين بجراح”، مضيفاً أن عدد الضحايا “مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى بعضهم في حالات خطرة”.وأوضحت المنظمة غير الحكومية أن الطيران قصف “مناطق في قرية دويبق بريف حلب الشمالي”، وهي بلدة قريبة من قرية تركمان بارح التي أطلق داعش اليوم السبت فيها عملية عسكرية لاستعادة السيطرة عليها، بعد أن استطاعت فصائل المعارضة طرده منها خلال المعارك في الأيام القليلة الماضية بدعم من سلاحي الدبابات والجو التركي. يذكر أن حوالي تسعة آلاف مدني تركوا منازلهم في شمال شرق حلب منذ بداية الشهر الجاري على إثر المعارك بين داعش وفصائل المعارضة، وفقاً لبيانات المرصد.


الخبر بالتفاصيل والصور



توفي ما لا يقل عن تسعة أشخاص كلهم من عائلة واحدة اليوم نتيجة لقصف طيران يعتقد أنه تركي على شمال شرق مدينة حلب السورية، وفقاً لما أعلنه المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد القصف أسفر عن سقوط “تسعة أشخاص من عائلة واحدة هم رجل مسن وثلاث مواطنات وخمسة أطفال وإصابة آخرين بجراح”، مضيفاً أن عدد الضحايا “مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى بعضهم في حالات خطرة”.

وأوضحت المنظمة غير الحكومية أن الطيران قصف “مناطق في قرية دويبق بريف حلب الشمالي”، وهي بلدة قريبة من قرية تركمان بارح التي أطلق داعش اليوم السبت فيها عملية عسكرية لاستعادة السيطرة عليها، بعد أن استطاعت فصائل المعارضة طرده منها خلال المعارك في الأيام القليلة الماضية بدعم من سلاحي الدبابات والجو التركي.

يذكر أن حوالي تسعة آلاف مدني تركوا منازلهم في شمال شرق حلب منذ بداية الشهر الجاري على إثر المعارك بين داعش وفصائل المعارضة، وفقاً لبيانات المرصد.

رابط المصدر: وفاة 9 سوريين من أسرة واحدة بقصف طيران يعتقد أنه تركي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً