مقتل عشرات القادة الحوثيين بانفجار في صنعاء.. والتحالف ينفي مسؤوليته

قالت مصادر بالتحالف الذي تقوده السعودية إن التحالف لم ينفذ أي عمليات جوية في موقع هجوم في صنعاء اليوم السبت بعد أن قالت السلطات في العاصمة اليمنية إن ضربة جوية

للتحالف على دار عزاء قتلت 82 شخصاً على الاقل. وقال أحد المصادر مشيراً إلى ما وصفه بتأكيد من قيادة العمليات الجوية للتحالف “مثل هذه العملية لم تحدث على الإطلاق على ذلك الهدف”.وأضاف “التحالف على علم بمثل هذه التقارير وعلى يقين بأن من الممكن النظر في أسباب أخرى للقصف. التحالف تفادى في السابق مثل هذه التجمعات والتي لم تكن قط موضع استهداف”.وأوردت وسائل إعلامية أنباء بشأن مقتل قيادات بارزة في السلطة، من بينها رئيس ما يسمى بالحوثيين صالح الصماد.كما قالت مصادر يمنية مطلعة إن عبد القادر هلال، أمين صنعاء الموالي للحوثيين قتل في التفجير، فيما أوردت وكالة الأنباء الألمانية أن وزير داخلية الحوثيين اللواء جلال الرويشان قد نجا.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت مصادر بالتحالف الذي تقوده السعودية إن التحالف لم ينفذ أي عمليات جوية في موقع هجوم في صنعاء اليوم السبت بعد أن قالت السلطات في العاصمة اليمنية إن ضربة جوية للتحالف على دار عزاء قتلت 82 شخصاً على الاقل.

وقال أحد المصادر مشيراً إلى ما وصفه بتأكيد من قيادة العمليات الجوية للتحالف “مثل هذه العملية لم تحدث على الإطلاق على ذلك الهدف”.

وأضاف “التحالف على علم بمثل هذه التقارير وعلى يقين بأن من الممكن النظر في أسباب أخرى للقصف. التحالف تفادى في السابق مثل هذه التجمعات والتي لم تكن قط موضع استهداف”.

وأوردت وسائل إعلامية أنباء بشأن مقتل قيادات بارزة في السلطة، من بينها رئيس ما يسمى بالحوثيين صالح الصماد.

كما قالت مصادر يمنية مطلعة إن عبد القادر هلال، أمين صنعاء الموالي للحوثيين قتل في التفجير، فيما أوردت وكالة الأنباء الألمانية أن وزير داخلية الحوثيين اللواء جلال الرويشان قد نجا.

رابط المصدر: مقتل عشرات القادة الحوثيين بانفجار في صنعاء.. والتحالف ينفي مسؤوليته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “مقتل عشرات القادة الحوثيين بانفجار في صنعاء.. والتحالف ينفي مسؤوليته

أضف تعليقاً