طقس معتدل الحرارة بوجه عام يوم الأحد في الإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يسود البلاد غداً الأحد، طقس معتدل الحرارة بوجه عام حار نسبياً نهاراً غائم جزئياً على بعض المناطق. وتزداد

كميات السحب على المناطق الشمالية والشرقية قد يتخللها بعض السحب الركامية بعد الظهر، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً مع نشاط السحب الركامية تكون مثيرة للغبار والأتربة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية و قد يتشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف. وتكون حركة الرياح، جنوبية شرقية – جنوبية غربية (10 – 18) كم/ساعة خلال الصباح والليل على اليابس تصبح شمالية غربية (24 – 36) كم/ساعة بعد الظهر وفي المساء تصل إلى 45 كم/ساعة مع نشاط السحب وتكون شمالية غربية (20 – 30/38) كم/ ساعة فوق البحر.والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً شمالاً، بارتفاع من قدم إلى ثلاثة أقدام قرب الساحل ومن قدمين إلى أربعة وخمسة أقدام في العمق يصل إلى ستة أقدام شمالاً أحياناً، ويبلغ أعلى مد عند الساعة الخامسة وثلاث دقائق مساء وأدنى جزر عند الساعة العاشرة و18 دقيقة صباحاً.


الخبر بالتفاصيل والصور



توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يسود البلاد غداً الأحد، طقس معتدل الحرارة بوجه عام حار نسبياً نهاراً غائم جزئياً على بعض المناطق.

وتزداد كميات السحب على المناطق الشمالية والشرقية قد يتخللها بعض السحب الركامية بعد الظهر، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً مع نشاط السحب الركامية تكون مثيرة للغبار والأتربة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية و قد يتشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف. 

وتكون حركة الرياح، جنوبية شرقية – جنوبية غربية (10 – 18) كم/ساعة خلال الصباح والليل على اليابس تصبح شمالية غربية (24 – 36) كم/ساعة بعد الظهر وفي المساء تصل إلى 45 كم/ساعة مع نشاط السحب وتكون شمالية غربية (20 – 30/38) كم/ ساعة فوق البحر.

والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً شمالاً، بارتفاع من قدم إلى ثلاثة أقدام قرب الساحل ومن قدمين إلى أربعة وخمسة أقدام في العمق يصل إلى ستة أقدام شمالاً أحياناً، ويبلغ أعلى مد عند الساعة الخامسة وثلاث دقائق مساء وأدنى جزر عند الساعة العاشرة و18 دقيقة صباحاً.

رابط المصدر: طقس معتدل الحرارة بوجه عام يوم الأحد في الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً