شكري: استمرار شغور المنصب الرئاسي اللبناني أمر لا يمكن قبوله

أكد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، اليوم السبت، أن بقاء وضعية شغور المنصب الرئاسي الحالي في لبنان أمر لا يمكن القبول به. وأعلن المتحدث باسم

وزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، خلال بيان له، استقبال شكري، بمكتبه اليوم، رئيس وزراء لبنان الأسبق ورئيس كتلة المستقبل النيابية فؤاد السنيورة، حيث تناولا الأوضاع السياسية في لبنان ونتائج الزيارة التي قام بها شكري إلى بيروت مؤخراً، والتي التقى خلالها مع ممثلي مختلف التيارات السياسية اللبنانية.ودعا وزير الخارجية المصري، جميع الأطراف اللبنانية إلى أن تبذل قصارى جهدها للتوصل إلى حلول توافقية تسمح بانتخاب رئيس جديد للبنان في أسرع وقت.وأوضح شكري، أن مصر لا يمكن أن تألو جهداً في سبيل دعم لبنان واستقراره السياسي وعودته لممارسة دورة الفعال في دعم القضايا العربية.وأضاف وزير الخارجية المصري، أن مصر تقوم بجهود كبيرة من خلال اتصالاتها مع كل الأطراف المعنية إقليمياً ودولياً لدعم لبنان والتأكيد على سيادته واستقراره السياسي والأمني والاجتماعي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، اليوم السبت، أن بقاء وضعية شغور المنصب الرئاسي الحالي في لبنان أمر لا يمكن القبول به.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، خلال بيان له، استقبال شكري، بمكتبه اليوم، رئيس وزراء لبنان الأسبق ورئيس كتلة المستقبل النيابية فؤاد السنيورة، حيث تناولا الأوضاع السياسية في لبنان ونتائج الزيارة التي قام بها شكري إلى بيروت مؤخراً، والتي التقى خلالها مع ممثلي مختلف التيارات السياسية اللبنانية.

ودعا وزير الخارجية المصري، جميع الأطراف اللبنانية إلى أن تبذل قصارى جهدها للتوصل إلى حلول توافقية تسمح بانتخاب رئيس جديد للبنان في أسرع وقت.

وأوضح شكري، أن مصر لا يمكن أن تألو جهداً في سبيل دعم لبنان واستقراره السياسي وعودته لممارسة دورة الفعال في دعم القضايا العربية.

وأضاف وزير الخارجية المصري، أن مصر تقوم بجهود كبيرة من خلال اتصالاتها مع كل الأطراف المعنية إقليمياً ودولياً لدعم لبنان والتأكيد على سيادته واستقراره السياسي والأمني والاجتماعي.

رابط المصدر: شكري: استمرار شغور المنصب الرئاسي اللبناني أمر لا يمكن قبوله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً