مشاركة واسعة في الجولة التحضيرية لتحدي سبينس دبي 92

شارك ما يزيد عن 500 دراج من جميع أنحاء دولة الإمارات، في الجولة التحضيرية الثانية لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات، الذي تقام نسخته السنوية السابعة في 16 ديسمبر (كانون الأول)،

واكتظ مضمار ديستريكت ون في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، بالدراجين ومشجعيهم الذين استمتعوا بأجواء رائعة في قرية الحدث الذي ترعاه سلسلة سوبرماركت سبينس المملوكة محلياً. تعد جولات التحدي التحضيرية الأربع منصة مثالية للاستعداد الجيد للدراجين الميتدئين وأصحاب الخبرة على حد سواء، وتتيح الزيادة في مسافة كل جولة متسعاً من الوقت للدراجين للتدريب والعمل على تحقيق هدفهم التالي. وقال  الرئيس التنفيذي لـ سبينس دبي -67 سنة- الذي شارك في الجولة إلى جانب عدد من طاقم عمل سبينس، جاني هولتزهوزن: ” يسعدنا أن نكون هذه السنة أيضاً من الشركاء الرئيسيين لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات، وقد حققت جولة اليوم نجاحاً رائعاً، وسررنا برؤية الكثير من الوجوه الجديدة تتنافس جنباً إلى جنب مع فريق سبينس”.وستتاح الفرصة أيضاً للدراجين الصغار للمشاركة في فعاليات عطلة نهاية أسبوع تحدي سبينس من خلال جولات مخصصة لهم تقام الخميس 15 ديسمبر لمسافة 15 كم و30 كم. ومن المقرر أن تقام الجولتين التحضيريتين التاليتين (الثالثة والرابعة) على مضار القدرة، في 28 أكتوبر (تشرين الأول) (65 كم) و25 نوفمبر(تشرين الثاني) (85 كم).


الخبر بالتفاصيل والصور



شارك ما يزيد عن 500 دراج من جميع أنحاء دولة الإمارات، في الجولة التحضيرية الثانية لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات، الذي تقام نسخته السنوية السابعة في 16 ديسمبر (كانون الأول)، واكتظ مضمار ديستريكت ون في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، بالدراجين ومشجعيهم الذين استمتعوا بأجواء رائعة في قرية الحدث الذي ترعاه سلسلة سوبرماركت سبينس المملوكة محلياً.

تعد جولات التحدي التحضيرية الأربع منصة مثالية للاستعداد الجيد للدراجين الميتدئين وأصحاب الخبرة على حد سواء، وتتيح الزيادة في مسافة كل جولة متسعاً من الوقت للدراجين للتدريب والعمل على تحقيق هدفهم التالي.

وقال  الرئيس التنفيذي لـ سبينس دبي -67 سنة- الذي شارك في الجولة إلى جانب عدد من طاقم عمل سبينس، جاني هولتزهوزن: ” يسعدنا أن نكون هذه السنة أيضاً من الشركاء الرئيسيين لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات، وقد حققت جولة اليوم نجاحاً رائعاً، وسررنا برؤية الكثير من الوجوه الجديدة تتنافس جنباً إلى جنب مع فريق سبينس”.

وستتاح الفرصة أيضاً للدراجين الصغار للمشاركة في فعاليات عطلة نهاية أسبوع تحدي سبينس من خلال جولات مخصصة لهم تقام الخميس 15 ديسمبر لمسافة 15 كم و30 كم.

ومن المقرر أن تقام الجولتين التحضيريتين التاليتين (الثالثة والرابعة) على مضار القدرة، في 28 أكتوبر (تشرين الأول) (65 كم) و25 نوفمبر(تشرين الثاني) (85 كم).

رابط المصدر: مشاركة واسعة في الجولة التحضيرية لتحدي سبينس دبي 92

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً