تسريبات جديدة حول مواصفات هاتف Galaxy S8

تتوالى التسريبات حول تصميم ومواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy S8، المقرر الكشف عنه العام المقبل بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية إلى جانب تصميم جديد للزر الئيسي في الهاتف. مازالت شركة سامسونج تواجه بعض العقبات مع هاتف Note 7 حتى مع استبدال الوحدات الأولى بنماذج جديدة من الهاتف، إلا أن هذه العقبات لم

تمنع تخطيط العملاق الكوري لهاتفها المرتقب الكشف عنه خلال العام المقبل Galaxy S8، والذي تكشف تسريبات اليوم عن تفاصيل جديدة لمواصفات الهاتف. يأتي هاتف Galaxy S8 من سامسونج بالعديد من التحسينات في محتوى الهاتف من أجهزة، والتي يأتي في بداتيها الزر الرئيسي للهاتف، الذي يقدم من سامسونج بتصميم جديد وفقاً لأحدث التسريبات يتغير فيه التصميم المتحرك عند النقر، وهو ما قدم من ابل في تصميم الأيفون 7 والأيفون 7 بلس. وتشير التوقعات إلى أن سامسونج في طريقها لإزالة الزر الرئيسي المادي بشكل نهائي في تصميم هاتف Galaxy S8، ليكون الزر الرئيسي جزء من الشاشة، لذا من المرجح أن تنفصل مهام الزر الرئيسي عن مستشعر البصمة في هاتف Galaxy S8. كما كشف التقرير الذي نشر في كوريا عن مواصفات هاتف Galaxy S8، وخطط سامسونج لتصميم الجهة الأمامية من الهاتف بالشاشة بشكل كامل، مع توقعات بإطارات مميزة بحواف نحيفة للهاتف في تصميم الجزء السفلي للهاتف. وتشير التسريبات إلى أن سامسونج تختار نظام الكاميرة المزدوج في الجهة الخلفية لهاتف Galaxy S8، وهي المواصفات الرائجة في الفترة الأخيرة من عمالقة تصنيع الهاتف مثل ابل، إلا أن التسريبات لم توضح تصميم الكاميزة المزدوجة، وما إذا كانت سامسونج تضيف كاميرة مزدوجة متعددة الوظائف في الهاتف أو كاميرات منفصلة. أيضاً من المتوقع أن تأتي إحدى كاميرات هاتف مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل بينما تأتي الأخرى مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يدعم هاتف Galaxy S8 رقاقة معالج الشركة Exynos 8895 في بعض النماذج، بينما تأتي بعض النماذج الأخرى برقاقة معالج كوالكوم 830، مع توقعات أن تنتج سامسونج معالج كوالكوم بدقة تصنيع 10 نانومتر. ومن المقرر أن تكشف سامسونج عن موعد محدد لإطلاق الهاتف في فبراير من بداية العام المقبل على أن يتوفر الهاتف في الأسواق في شهر مارس، ليدعم الهاتف القادم سامسونج في تخطي مشكلة Note 7 المستمرة حتى الآن. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


samsung-galaxy-s8-leak

تتوالى التسريبات حول تصميم ومواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy S8، المقرر الكشف عنه العام المقبل بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية إلى جانب تصميم جديد للزر الئيسي في الهاتف.

مازالت شركة سامسونج تواجه بعض العقبات مع هاتف Note 7 حتى مع استبدال الوحدات الأولى بنماذج جديدة من الهاتف، إلا أن هذه العقبات لم تمنع تخطيط العملاق الكوري لهاتفها المرتقب الكشف عنه خلال العام المقبل Galaxy S8، والذي تكشف تسريبات اليوم عن تفاصيل جديدة لمواصفات الهاتف.

samsung-galaxy-s8-leak

يأتي هاتف Galaxy S8 من سامسونج بالعديد من التحسينات في محتوى الهاتف من أجهزة، والتي يأتي في بداتيها الزر الرئيسي للهاتف، الذي يقدم من سامسونج بتصميم جديد وفقاً لأحدث التسريبات يتغير فيه التصميم المتحرك عند النقر، وهو ما قدم من ابل في تصميم الأيفون 7 والأيفون 7 بلس.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج في طريقها لإزالة الزر الرئيسي المادي بشكل نهائي في تصميم هاتف Galaxy S8، ليكون الزر الرئيسي جزء من الشاشة، لذا من المرجح أن تنفصل مهام الزر الرئيسي عن مستشعر البصمة في هاتف Galaxy S8.

كما كشف التقرير الذي نشر في كوريا عن مواصفات هاتف Galaxy S8، وخطط سامسونج لتصميم الجهة الأمامية من الهاتف بالشاشة بشكل كامل، مع توقعات بإطارات مميزة بحواف نحيفة للهاتف في تصميم الجزء السفلي للهاتف.

وتشير التسريبات إلى أن سامسونج تختار نظام الكاميرة المزدوج في الجهة الخلفية لهاتف Galaxy S8، وهي المواصفات الرائجة في الفترة الأخيرة من عمالقة تصنيع الهاتف مثل ابل، إلا أن التسريبات لم توضح تصميم الكاميزة المزدوجة، وما إذا كانت سامسونج تضيف كاميرة مزدوجة متعددة الوظائف في الهاتف أو كاميرات منفصلة.

أيضاً من المتوقع أن تأتي إحدى كاميرات هاتف مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل بينما تأتي الأخرى مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يدعم هاتف Galaxy S8 رقاقة معالج الشركة Exynos 8895 في بعض النماذج، بينما تأتي بعض النماذج الأخرى برقاقة معالج كوالكوم 830، مع توقعات أن تنتج سامسونج معالج كوالكوم بدقة تصنيع 10 نانومتر.

ومن المقرر أن تكشف سامسونج عن موعد محدد لإطلاق الهاتف في فبراير من بداية العام المقبل على أن يتوفر الهاتف في الأسواق في شهر مارس، ليدعم الهاتف القادم سامسونج في تخطي مشكلة Note 7 المستمرة حتى الآن.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات جديدة حول مواصفات هاتف Galaxy S8

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً