اليمن: مقتل قيادات انقلابية في غارة للتحالف بصنعاء

أعلنت مصادر متعددة مقتل قيادات في صفوف الانقلابيين، في غارة جوية استهدفت تجمعاً وسط العاصمة اليمنية صنعاء. وأوضحت المصادر لـ24: “إن قيادات حوثية ومن أتباع

المخلوع صالح قتلوا في غارة جوية محكمة استهدفت تجمعاً للانقلابيين في صنعاء”.وأوردت وسائل إعلامية مزاعم بشان مقتل قيادات بارزة في السلطة، من بينها رئيس ما يسمى بالحوثيين صالح الصماد.وذكرت تلك الوسائل أن “عدداً من قيادات المخلوع صالح والحوثي لقوا حتفهم في غارات جوية استهدفت صالة عزاء والد وزير الداخلية في نظام الانقلابيين، جلال الرويشان، حيث سربت بعض أسماء تلك القيادات التي لقيت حتفها”، وهي محمد علي الحوثي، جلال الرويشان، محمد الرويشان، صالح الصماد، حسين حازب، حسن زيد، علي الجائفي، ويوسف المداني وآخرين؛ لكن لم يتم التأكد قطعياً من تلك الأسماء.كما قالت مصادر طبية في صنعاء إن مركبات الإسعاف هرعت إلى المكان المستهدف وانتشلت عشرات القتلى والجرحى، وأخذتهم ناحية مشفى 45 العسكري. ونفى مسؤول يمني في مقر إقامة القوات الحكومية في مأرب الأنباء التي تحدثت عن مقتل مدنيين في الغارة التي قال إنها استهدفت تجمعاً لكبار قادة الانقلاب في اليمن، دون أن يضيف اي تعليق.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر متعددة مقتل قيادات في صفوف الانقلابيين، في غارة جوية استهدفت تجمعاً وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وأوضحت المصادر لـ24: “إن قيادات حوثية ومن أتباع المخلوع صالح قتلوا في غارة جوية محكمة استهدفت تجمعاً للانقلابيين في صنعاء”.

وأوردت وسائل إعلامية مزاعم بشان مقتل قيادات بارزة في السلطة، من بينها رئيس ما يسمى بالحوثيين صالح الصماد.

وذكرت تلك الوسائل أن “عدداً من قيادات المخلوع صالح والحوثي لقوا حتفهم في غارات جوية استهدفت صالة عزاء والد وزير الداخلية في نظام الانقلابيين، جلال الرويشان، حيث سربت بعض أسماء تلك القيادات التي لقيت حتفها”، وهي محمد علي الحوثي، جلال الرويشان، محمد الرويشان، صالح الصماد، حسين حازب، حسن زيد، علي الجائفي، ويوسف المداني وآخرين؛ لكن لم يتم التأكد قطعياً من تلك الأسماء.

كما قالت مصادر طبية في صنعاء إن مركبات الإسعاف هرعت إلى المكان المستهدف وانتشلت عشرات القتلى والجرحى، وأخذتهم ناحية مشفى 45 العسكري.

ونفى مسؤول يمني في مقر إقامة القوات الحكومية في مأرب الأنباء التي تحدثت عن مقتل مدنيين في الغارة التي قال إنها استهدفت تجمعاً لكبار قادة الانقلاب في اليمن، دون أن يضيف اي تعليق.

رابط المصدر: اليمن: مقتل قيادات انقلابية في غارة للتحالف بصنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً