إنشاء كلية للفروسية في أمريكية الإمارات

أشاد رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات الدكتور مثنى عبد الرزاق، باهتمام ودعم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لفكرة الجامعة إنشاء كلية للفروسية، مشيراً إلى

“توجيهات ودعوة سموه للجامعة للتواجد في سباقات جبل علي”. وأعرب عن الشكر لمدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ميرزا الصايغ، على الرسالة التي ترجمت الاهتمام ودعمت الفكرة.. وقال إن “الجامعة الأمريكية في الإمارات أكدت في ردها على رسالة مكتب سموه حرصها على إطلاق هذا المشروع الدراسي غير المسبوق في الدولة من أجل تلبية احتياجات سوق العمل”.وأشار عبد الرزاق إلى “خطوات جدية في السير بفكرة إنشاء كلية للفروسية وفق دراسات علمية تلبي احتياجات سوق العمل تقوم على الاستنارة بآراء مجالس استشارية مهمتها تزويد الجامعة بالأفكار التي تسهل على الطالب عندما يكمل دراسته الحصول على وظيفة تناسب تخصصه ودراسته”.وأوضح أن “الجامعة حريصة على التعرف من كل الجهات ذات الصلة بالفروسية على احتياجات سوق العمل حتى يكون تأسيس الكلية مناسباً للواقع”، مشيراً إلى” أن اجتماعاً مرتقباً في الأيام المقبلة مع مدير مكتب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، سيبحث مزيداً من التفاصيل حول التعاون المشترك حتى ترى الكلية النور”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أشاد رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات الدكتور مثنى عبد الرزاق، باهتمام ودعم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لفكرة الجامعة إنشاء كلية للفروسية، مشيراً إلى “توجيهات ودعوة سموه للجامعة للتواجد في سباقات جبل علي”.

وأعرب عن الشكر لمدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ميرزا الصايغ، على الرسالة التي ترجمت الاهتمام ودعمت الفكرة..
وقال إن “الجامعة الأمريكية في الإمارات أكدت في ردها على رسالة مكتب سموه حرصها على إطلاق هذا المشروع الدراسي غير المسبوق في الدولة من أجل تلبية احتياجات سوق العمل”.

وأشار عبد الرزاق إلى “خطوات جدية في السير بفكرة إنشاء كلية للفروسية وفق دراسات علمية تلبي احتياجات سوق العمل تقوم على الاستنارة بآراء مجالس استشارية مهمتها تزويد الجامعة بالأفكار التي تسهل على الطالب عندما يكمل دراسته الحصول على وظيفة تناسب تخصصه ودراسته”.

وأوضح أن “الجامعة حريصة على التعرف من كل الجهات ذات الصلة بالفروسية على احتياجات سوق العمل حتى يكون تأسيس الكلية مناسباً للواقع”، مشيراً إلى” أن اجتماعاً مرتقباً في الأيام المقبلة مع مدير مكتب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، سيبحث مزيداً من التفاصيل حول التعاون المشترك حتى ترى الكلية النور”.

رابط المصدر: إنشاء كلية للفروسية في أمريكية الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً