ضربات جوية سورية تستهدف ريف درعا الشمالي

دمرت وحدات من الجيش السوري، اليوم السبت، مقرات وآليات يعتقد أنها لتنظيم “جبهة النصرة” في ريف درعا الشمالي. ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن

مصدر عسكري قوله: “إن وحدة من الجيش نفذت عمليات دقيقة على مقرات وبؤر تنظيم جبهة النصرة في حارة البجابجة، وعدة مناطق من درعا البلد; أسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم، وتدمير تحصينات وآليات لهم”.وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش دمرت – أمس – مقرات للرصد واليات لتنظيم جبهة النصرة غرب الجمرك القديم، وفي وادي الزيدى وشرق خزان الكرك وشرق شركة الكهرباء في منطقة درعا البلد.ونوه بأن وحدة من الجيش تصدت لهجوم مجموعات مسلحة، من اتجاه قريتي ابطع وداعل على الكتيبة المهجورة بالريف الشمالي، وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”.من جانبه، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بسقوط مدني قتيلاً، إثر قصف طائرات حربية مناطق في قرية القنيطرات بريف حمص الشمالي، إلى جانب عدد آخر من الجرحى.


الخبر بالتفاصيل والصور



دمرت وحدات من الجيش السوري، اليوم السبت، مقرات وآليات يعتقد أنها لتنظيم “جبهة النصرة” في ريف درعا الشمالي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله: “إن وحدة من الجيش نفذت عمليات دقيقة على مقرات وبؤر تنظيم جبهة النصرة في حارة البجابجة، وعدة مناطق من درعا البلد; أسفرت عن مقتل وإصابة العديد منهم، وتدمير تحصينات وآليات لهم”.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش دمرت – أمس – مقرات للرصد واليات لتنظيم جبهة النصرة غرب الجمرك القديم، وفي وادي الزيدى وشرق خزان الكرك وشرق شركة الكهرباء في منطقة درعا البلد.

ونوه بأن وحدة من الجيش تصدت لهجوم مجموعات مسلحة، من اتجاه قريتي ابطع وداعل على الكتيبة المهجورة بالريف الشمالي، وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”.

من جانبه، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بسقوط مدني قتيلاً، إثر قصف طائرات حربية مناطق في قرية القنيطرات بريف حمص الشمالي، إلى جانب عدد آخر من الجرحى.

رابط المصدر: ضربات جوية سورية تستهدف ريف درعا الشمالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً