في اليابان، شاحنات الصرف الصحي برائحة الشوكولاتة اللذيذة!

في كوكب اليابان، كل مستحيل أصبح ممكنًا بفضل التطور المستمر في جميع الأصعدة والمجالات، حتى في مجال الصرف الصحي! فمؤخرًا، تم الإعلان رسميًا عن انتهاء عهد الروائح الكريهة المنبعثة من شاحنات الصرف الصحي في مدينة أوساكا اليابانية. فقد أصبحت هذه الشاحنات تبعث رائحة الشوكولاتة اللذيذة! رائحة الشوكولاتة تنبعث من شاحنات

الصرف الصحي في اليابان! مبادرة جديدة أطلقتها أربع شركات يابانية مقرها أوساكا اتحدت معًا لإيجاد حل لمشكلة الروائح المقززة المنبعثة من شاحنات الصرف الصحي. واستمر البحث لحل هذه المشكلة خمس سنوات قبل أن تُطوِّر الشركات المتحدة منتجًا أطلقوا عليه اسم “ديو ماجيك” ينشر عطرًا يُشبه رائحة الشوكلاتة. منتج “ديو ماجيك” صُنع من عطور تُستعمل في مراحل صناعة حفاضات الأطفال ومنتجات القضاء على الرائحة للحيوانات الأليفة. هذه الرائحة تبعث التفاؤل والبهجة لدى المارة بجانب الشاحنات إضافةً للعاملين في هذا المجال الذين لن يُجبَروا بعد اليوم على تحمل رائحة المخلفات والفضلات. وعلى الرغم من أن هذه المبادرة لاقت قبولاً لدى العديد من الشركات والأشخاص، إلا أنها أثارت في الوقت ذاته اشمئزاز الكثيرين. فقد استهجن الكثيرون ربط رائحة الشوكولاتة اللذيذة برائحة المخلفات البشرية المقززة. وأعرب بعض المغردين عبر تويتر عن ضيقهم من هذه المبادرة، حيث قال مغرد إنه لن يستطيع تناول الشوكولاتة بعد الآن. المصدر اقرأ أيضًا: للعلاج وليس للتعذيب.. تعرف على الحمامات الكهربائية في اليابان


الخبر بالتفاصيل والصور


في كوكب اليابان، كل مستحيل أصبح ممكنًا بفضل التطور المستمر في جميع الأصعدة والمجالات، حتى في مجال الصرف الصحي!

فمؤخرًا، تم الإعلان رسميًا عن انتهاء عهد الروائح الكريهة المنبعثة من شاحنات الصرف الصحي في مدينة أوساكا اليابانية. فقد أصبحت هذه الشاحنات تبعث رائحة الشوكولاتة اللذيذة!

شاحنات

رائحة الشوكولاتة تنبعث من شاحنات الصرف الصحي في اليابان!

مبادرة جديدة أطلقتها أربع شركات يابانية مقرها أوساكا اتحدت معًا لإيجاد حل لمشكلة الروائح المقززة المنبعثة من شاحنات الصرف الصحي.

واستمر البحث لحل هذه المشكلة خمس سنوات قبل أن تُطوِّر الشركات المتحدة منتجًا أطلقوا عليه اسم “ديو ماجيك” ينشر عطرًا يُشبه رائحة الشوكلاتة.

شاحنات

منتج “ديو ماجيك” صُنع من عطور تُستعمل في مراحل صناعة حفاضات الأطفال ومنتجات القضاء على الرائحة للحيوانات الأليفة.

هذه الرائحة تبعث التفاؤل والبهجة لدى المارة بجانب الشاحنات إضافةً للعاملين في هذا المجال الذين لن يُجبَروا بعد اليوم على تحمل رائحة المخلفات والفضلات.

شاحنات الصرف الصحي الشوكولاتة

وعلى الرغم من أن هذه المبادرة لاقت قبولاً لدى العديد من الشركات والأشخاص، إلا أنها أثارت في الوقت ذاته اشمئزاز الكثيرين.

فقد استهجن الكثيرون ربط رائحة الشوكولاتة اللذيذة برائحة المخلفات البشرية المقززة. وأعرب بعض المغردين عبر تويتر عن ضيقهم من هذه المبادرة، حيث قال مغرد إنه لن يستطيع تناول الشوكولاتة بعد الآن.

المصدر

اقرأ أيضًا:

للعلاج وليس للتعذيب.. تعرف على الحمامات الكهربائية في اليابان

رابط المصدر: في اليابان، شاحنات الصرف الصحي برائحة الشوكولاتة اللذيذة!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً