بالفيديو: امرأة تتعرض يومياً للمطاردة من غراب غاضب

تتعرض امرأة في ولاية نيو ساوث ويلز يومياً لهجوم من قبل غراب كلما صادفها تمر بدراجتها الهوائية في “محيط مجاله الجوي”، وبدلاً من أن تتجنب المرأة المطاردة بتغيير مسار رحلتها، أصبحت توثق المشهد اليومي

وتنشره عبر حسابها على انستغرام. ويبدو أن طائر العقعق (وهو من فصيلة الغرابيات) يستهدف الفتاة جودي تستيرغ بشكل محدد وليس عدائياً مع كل المارة بمكان محيطه الجوي، إذ أشارت صحيفة دايلي ميل البريطانية، إلى أن صديقها يرافقها أحياناً ولكن الطائر يتركه ويصر على مطاردة للفتاة فقط.وحرصت جودي على توثيق مشهد تعرضها اليومي للمطاردة من خلال تثبيت كاميرا على دراجتها الهوائية، وظهرت في فيديو نشرته الصحيفة البريطانية بالتصوير البطيء وهي تتعرض لهجوم عنيف من الطائر تسبّب في جرج أذنها واحمرارها.


الخبر بالتفاصيل والصور



تتعرض امرأة في ولاية نيو ساوث ويلز يومياً لهجوم من قبل غراب كلما صادفها تمر بدراجتها الهوائية في “محيط مجاله الجوي”، وبدلاً من أن تتجنب المرأة المطاردة بتغيير مسار رحلتها، أصبحت توثق المشهد اليومي وتنشره عبر حسابها على انستغرام.

ويبدو أن طائر العقعق (وهو من فصيلة الغرابيات) يستهدف الفتاة جودي تستيرغ بشكل محدد وليس عدائياً مع كل المارة بمكان محيطه الجوي، إذ أشارت صحيفة دايلي ميل البريطانية، إلى أن صديقها يرافقها أحياناً ولكن الطائر يتركه ويصر على مطاردة للفتاة فقط.

وحرصت جودي على توثيق مشهد تعرضها اليومي للمطاردة من خلال تثبيت كاميرا على دراجتها الهوائية، وظهرت في فيديو نشرته الصحيفة البريطانية بالتصوير البطيء وهي تتعرض لهجوم عنيف من الطائر تسبّب في جرج أذنها واحمرارها.

رابط المصدر: بالفيديو: امرأة تتعرض يومياً للمطاردة من غراب غاضب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً