Sharp تكشف عن هاتف Corner R بتصميم مميز للشاشة

كشفت شركة Sharp في CEATECH للعام 2016 عن تصميم جديد مميز في الهواتف الذكية في هاتف Corner R، الذي يأتي بشاشة منحنية الزوايا، مع تقنية Sharp المميزة التي تتيح صقل الشاشة بأشكال وطرق مختلفة. تقدم شركة Sharp ابتكارات جديدة في تصاميم الهواتف الذكية، حيث كشفت منذ بضعة سنوات عن هاتف Aquos الذي جاء بتصميم مميزة

للشاشة مع إطارات نحيفة جداً يعطي إيحاء بتصميم لا نهائي للشاشة، واليوم في نموذجها الجديد من الهواتف الذكية الذي تقدم فيه تصميم بانحناءات فعلية في الزوايا، مع إطارات نحيفة. ويعد هاتف شارب الذي كشفت عنه مؤخراً تصميم مبتكر يضيف الانحناءات الفعلية لتصميم زوايا الشاشة للمرة الأولى مع إطارات نحيفة جداً، حيث كشف عن هاتف Corner R في اليابان في فعاليات CEATECH 2016. كما تأتي الشاشة IGZO LCD بحجم 5.2 أنش بدقة وضوح full HD، والتي تتكامل بشكل مميز مع الإطارات النحيفة للهاتف والزوايا المنحنية للشاشة، كما تتميز الشاشة بكثافة عرض 425 بيكسل لكل أنش، أيضاً تم دعم الشاشة بأزرار افتراضية غير مرئية. وقد أطلق شركة Samsung كلاً من هواتف Galaxy S6 Edge و Galaxy S7 Edge مع شاشة منحنية الزوايا، إلا أنها جاءت بإطارات أكثر سماكة أعلى الشاشة لدعم السماعات. لم تكشف شارب عن فكرتها لمدخل السماعات في هاتف Corner R، كما أن الهاتف مازال نموذج أولى لفكرة شارب لتصميم جديد في الهواتف الذكية، لذا لم تحدد الشركة موعد لوصول هذا الهاتف إلى منافذ البيع، أو بدء الإنتاج الضخم للهاتف، كما تشير بعض التوقعات إلى أن الهاتف لن يتخطى فكرة لنموذج من شارب قد لا يصل إلى الأسواق نهائياً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


sharp-corner-r

كشفت شركة Sharp في CEATECH للعام 2016 عن تصميم جديد مميز في الهواتف الذكية في هاتف Corner R، الذي يأتي بشاشة منحنية الزوايا، مع تقنية Sharp المميزة التي تتيح صقل الشاشة بأشكال وطرق مختلفة.

تقدم شركة Sharp ابتكارات جديدة في تصاميم الهواتف الذكية، حيث كشفت منذ بضعة سنوات عن هاتف Aquos الذي جاء بتصميم مميزة للشاشة مع إطارات نحيفة جداً يعطي إيحاء بتصميم لا نهائي للشاشة، واليوم في نموذجها الجديد من الهواتف الذكية الذي تقدم فيه تصميم بانحناءات فعلية في الزوايا، مع إطارات نحيفة.

sharp-corner-r

ويعد هاتف شارب الذي كشفت عنه مؤخراً تصميم مبتكر يضيف الانحناءات الفعلية لتصميم زوايا الشاشة للمرة الأولى مع إطارات نحيفة جداً، حيث كشف عن هاتف Corner R في اليابان في فعاليات CEATECH 2016.

كما تأتي الشاشة IGZO LCD بحجم 5.2 أنش بدقة وضوح full HD، والتي تتكامل بشكل مميز مع الإطارات النحيفة للهاتف والزوايا المنحنية للشاشة، كما تتميز الشاشة بكثافة عرض 425 بيكسل لكل أنش، أيضاً تم دعم الشاشة بأزرار افتراضية غير مرئية.

وقد أطلق شركة Samsung كلاً من هواتف Galaxy S6 Edge و Galaxy S7 Edge مع شاشة منحنية الزوايا، إلا أنها جاءت بإطارات أكثر سماكة أعلى الشاشة لدعم السماعات.

لم تكشف شارب عن فكرتها لمدخل السماعات في هاتف Corner R، كما أن الهاتف مازال نموذج أولى لفكرة شارب لتصميم جديد في الهواتف الذكية، لذا لم تحدد الشركة موعد لوصول هذا الهاتف إلى منافذ البيع، أو بدء الإنتاج الضخم للهاتف، كما تشير بعض التوقعات إلى أن الهاتف لن يتخطى فكرة لنموذج من شارب قد لا يصل إلى الأسواق نهائياً.

المصدر

رابط المصدر: Sharp تكشف عن هاتف Corner R بتصميم مميز للشاشة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً