جزيرة كندية تقدم وظيفة وقطعة أرض لمن يرغب بالانتقال إليها!

كيب بريتون جزيرة كندية صغيرة تقع شرق مقاطعة نوفا سكوتيا، ولسبب هام تعرض الجزيرة وظيفة وقطعة أرض لمن يرغب بالانتقال والعيش فيها! السبب أن عدد السكان آخذ في الانخفاض، وهناك حاجة لموظفين في قطاعات معينة. The Farmer’s Daughter Country Market مخبز ومتجر عام، وهو شريان الحياة الذي يغذي الجزيرة، يرغب

المتجر بالتوسع أكثر، فلديه جميع المقومات باستثناء أمر واحد، وهو الناس أو الموظفون. تتميّز هذه الجزيرة بطبيعتها الفريدة، وبيئتها النظيفة، والعديد من الأماكن الجميلة، يصل عدد سكانها لـ 150 ألف نسمة، لكن العدد في انخفاض مستمر. هذا أدى لبروز مشكلة اليد العاملة لدى المتجر، حيث قام بتوظيف جميع الأشخاص المؤهلين ممن يقطنون في الجزيرة، لكن لا تزال وظائف شاغرة. وهو ما دفع المتجر لتقديم عرض عمل عبر حسابه على موقع فيسبوك. ينص العرض على أن أي شخص ينوي الانتقال إلى الجزيرة سيتم تقديم وظيفة له وكذلك قطعة أرض بمساحة 2 فدان ليعيش فيها. الفرصة مفتوحة لكل شخص مصرّح له قانونيًا العمل في كندا، حيث لا يمكن لأي عامل أجنبي التقدّم للوظيفة، لأن كيب بريتون ليست مدرجة في برنامج العامل الأجنبي في كندا. لكن، وبحسب القانون الكندي، فمن يرغب بالعمل في كندا يلزمه الحصول على وثيقتين للحصول على وظيفة، الوثيقة الأولى دعوة من صاحب عمل كندي، وموافَق عليها من قِبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الكندية، أما الثانية عبارة عن تصريح عمل صادر بعد الحصول على تأشيرة دخول مؤقتة، هل أعجبك العرض؟! المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كيب بريتون جزيرة كندية صغيرة تقع شرق مقاطعة نوفا سكوتيا، ولسبب هام تعرض الجزيرة وظيفة وقطعة أرض لمن يرغب بالانتقال والعيش فيها!

جزيرة كندية

السبب أن عدد السكان آخذ في الانخفاض، وهناك حاجة لموظفين في قطاعات معينة. The Farmer’s Daughter Country Market مخبز ومتجر عام، وهو شريان الحياة الذي يغذي الجزيرة، يرغب المتجر بالتوسع أكثر، فلديه جميع المقومات باستثناء أمر واحد، وهو الناس أو الموظفون.

جزيرة كندية

تتميّز هذه الجزيرة بطبيعتها الفريدة، وبيئتها النظيفة، والعديد من الأماكن الجميلة، يصل عدد سكانها لـ 150 ألف نسمة، لكن العدد في انخفاض مستمر. هذا أدى لبروز مشكلة اليد العاملة لدى المتجر، حيث قام بتوظيف جميع الأشخاص المؤهلين ممن يقطنون في الجزيرة، لكن لا تزال وظائف شاغرة. وهو ما دفع المتجر لتقديم عرض عمل عبر حسابه على موقع فيسبوك.

جزيرة كندية

ينص العرض على أن أي شخص ينوي الانتقال إلى الجزيرة سيتم تقديم وظيفة له وكذلك قطعة أرض بمساحة 2 فدان ليعيش فيها. الفرصة مفتوحة لكل شخص مصرّح له قانونيًا العمل في كندا، حيث لا يمكن لأي عامل أجنبي التقدّم للوظيفة، لأن كيب بريتون ليست مدرجة في برنامج العامل الأجنبي في كندا.

جزيرة كندية

لكن، وبحسب القانون الكندي، فمن يرغب بالعمل في كندا يلزمه الحصول على وثيقتين للحصول على وظيفة، الوثيقة الأولى دعوة من صاحب عمل كندي، وموافَق عليها من قِبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الكندية، أما الثانية عبارة عن تصريح عمل صادر بعد الحصول على تأشيرة دخول مؤقتة، هل أعجبك العرض؟!

المصدر

رابط المصدر: جزيرة كندية تقدم وظيفة وقطعة أرض لمن يرغب بالانتقال إليها!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً