حدث في إندونيسيا.. عرض فيلم إباحي في الشارع العام

ألقت الشرطة الإندونيسية القبض على رجل اعترف بتشغيل مقطع فيديو إباحي على شاشة عملاقة في أحد شوارع جاكرتا المزدحمة، حسبما أفاد متحدث باسم الشرطة اليوم الأربعاء. وكان سائقو السيارات قد صدموا الأسبوع الماضي عندما عرضت الشاشة العملاقة المخصصة للإعلانات مقطعاً لشخصين يمارسان الجنس لمدة نحو خمس دقائق قبل أن يتم

قطع الكهرباء عن الشاشة العملاقة بشكل مفاجئ. وقال المتحدث باسم شرطة جاكرتا أوي سيتيونو إن الرجل اخترق نظام كمبيوتر خاص بشركة إعلانات تقوم بتشغيل الشاشة العملاقة وعرض ذلك الفيديو من خلال الإنترنت. وأضاف: “لقد حصل على مهارة تكنولوجية وكثير من الوقت في يديه”. ويمكن أن يواجه الرجل عقوبة تصل إلى ستة أعوام في السجن إذا أدين بانتهاك قوانين تكنولوجيا المعلومات الصارمة في البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور


حدث في إندونيسيا.. عرض فيلم إباحي في الشارع العام

ألقت الشرطة الإندونيسية القبض على رجل اعترف بتشغيل مقطع فيديو إباحي على شاشة عملاقة في أحد شوارع جاكرتا المزدحمة، حسبما أفاد متحدث باسم الشرطة اليوم الأربعاء.

وكان سائقو السيارات قد صدموا الأسبوع الماضي عندما عرضت الشاشة العملاقة المخصصة للإعلانات مقطعاً لشخصين يمارسان الجنس لمدة نحو خمس دقائق قبل أن يتم قطع الكهرباء عن الشاشة العملاقة بشكل مفاجئ.

وقال المتحدث باسم شرطة جاكرتا أوي سيتيونو إن الرجل اخترق نظام كمبيوتر خاص بشركة إعلانات تقوم بتشغيل الشاشة العملاقة وعرض ذلك الفيديو من خلال الإنترنت. وأضاف: “لقد حصل على مهارة تكنولوجية وكثير من الوقت في يديه”.

ويمكن أن يواجه الرجل عقوبة تصل إلى ستة أعوام في السجن إذا أدين بانتهاك قوانين تكنولوجيا المعلومات الصارمة في البلاد.

رابط المصدر: حدث في إندونيسيا.. عرض فيلم إباحي في الشارع العام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً