إسرائيل تعلن استهداف طائرة من دون طيار حاولت اجتياز الحدود مع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه استهدف صباح اليوم السبت، طائرة بدون طيار مزودة بكاميرا، حاولت عبور حدود قطاع غزة تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة. وأفادت

الإذاعة الإسرائيلية أن قوة إسرائيلية أطلقت النار على طائرة ورقية تحمل كاميرا خلال محاولتها تخطي الحدود مع قطاع غزة، إلا أنه لم يعرف مصيرها، ولا الجهة التي سيّرتها.وأضافت أن الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقاً للوقوف على ملابسات هذا الحادث، دون إبداء مزيد من التفاصيل.يذكر أن الجيش الإسرائيلي أعلن الشهر الماضي، أنه أسقط طائرة دون طيار تابعة لكتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، على شواطئ قطاع غزة، بعد رصدها من قبل سلاح الجو الإسرائيلي لحظة تحليقها فوق شاطئ القطاع.وأكد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي في حينها، بأن الطائرة لم تخترق أجواء إسرائيل، وأن جيش الاحتلال الإسرائيلي لن يسمح لحماس باختراق أجوائها وبأنه سيتصدى لأي محاولة من هذا القبيل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه استهدف صباح اليوم السبت، طائرة بدون طيار مزودة بكاميرا، حاولت عبور حدود قطاع غزة تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأفادت الإذاعة الإسرائيلية أن قوة إسرائيلية أطلقت النار على طائرة ورقية تحمل كاميرا خلال محاولتها تخطي الحدود مع قطاع غزة، إلا أنه لم يعرف مصيرها، ولا الجهة التي سيّرتها.

وأضافت أن الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقاً للوقوف على ملابسات هذا الحادث، دون إبداء مزيد من التفاصيل.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي أعلن الشهر الماضي، أنه أسقط طائرة دون طيار تابعة لكتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، على شواطئ قطاع غزة، بعد رصدها من قبل سلاح الجو الإسرائيلي لحظة تحليقها فوق شاطئ القطاع.

وأكد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي في حينها، بأن الطائرة لم تخترق أجواء إسرائيل، وأن جيش الاحتلال الإسرائيلي لن يسمح لحماس باختراق أجوائها وبأنه سيتصدى لأي محاولة من هذا القبيل.

رابط المصدر: إسرائيل تعلن استهداف طائرة من دون طيار حاولت اجتياز الحدود مع غزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً