ليبيا: الكوني يؤكد انعقاد الاجتماعات المقبلة داخل البلاد

كشف نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية المدعومة دولياً، موسى الكوني النقاب عن اتفاق أعضاء المجلس على عقد جلساته المقبلة داخل ليبيا. وكان

 رئيس المجلس فائز السراج أعلن الأربعاء الماضي، أن المجلس سيجتمع في اليومين المقبلين وبكامل أعضائه خارج ليبيا لاستكمال المشاورات حول التشكيلة الجديدة للحكومة، مشيراً إلى أن المجلس يعمل على تفادي “أي ضعف ظهر في التشكيلات السابقة”.وكشف الكوني في تصريح لقناة ليبيا، اليوم السبت، تشكيل لجنة من بعض الأعضاء للتشاور فيما بينهم لاختيار مدينة تتوفر فيها شروط عقد جلسات المجلس حسب تعبيره، مضيفاً أن اللجنة التي شُكلت ستقدم نتائج مشاوراتها نهاية الأسبوع الجاري.وقال نائب رئيس المجلس الرئاسي،في التصريحات التي أوردها موقع “بوابة الوسط” الليبي، أن أعضاء المجلس لم يناقشوا، ولم يدخلوا في تفاصيل التشكيلة الوزارية الجديدة، مشيراً إلى أنه من المنتظر استئناف الجلسات مطلع الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق على المدينة التي ستحتضن الجلسات.وكان مجلس النواب الليبي صوت في أغسطس (أب) الماضي برفض منح الثقة لحكومة الوفاق الوطني المدعومة دولياً، وطالب بإعادة تشكيلها.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية المدعومة دولياً، موسى الكوني النقاب عن اتفاق أعضاء المجلس على عقد جلساته المقبلة داخل ليبيا.

وكان  رئيس المجلس فائز السراج أعلن الأربعاء الماضي، أن المجلس سيجتمع في اليومين المقبلين وبكامل أعضائه خارج ليبيا لاستكمال المشاورات حول التشكيلة الجديدة للحكومة، مشيراً إلى أن المجلس يعمل على تفادي “أي ضعف ظهر في التشكيلات السابقة”.

وكشف الكوني في تصريح لقناة ليبيا، اليوم السبت، تشكيل لجنة من بعض الأعضاء للتشاور فيما بينهم لاختيار مدينة تتوفر فيها شروط عقد جلسات المجلس حسب تعبيره، مضيفاً أن اللجنة التي شُكلت ستقدم نتائج مشاوراتها نهاية الأسبوع الجاري.

وقال نائب رئيس المجلس الرئاسي،في التصريحات التي أوردها موقع “بوابة الوسط” الليبي، أن أعضاء المجلس لم يناقشوا، ولم يدخلوا في تفاصيل التشكيلة الوزارية الجديدة، مشيراً إلى أنه من المنتظر استئناف الجلسات مطلع الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق على المدينة التي ستحتضن الجلسات.

وكان مجلس النواب الليبي صوت في أغسطس (أب) الماضي برفض منح الثقة لحكومة الوفاق الوطني المدعومة دولياً، وطالب بإعادة تشكيلها.

رابط المصدر: ليبيا: الكوني يؤكد انعقاد الاجتماعات المقبلة داخل البلاد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً