شريهان تعود للشاشة ببرنامج تلفزيوني

على الرغم من أن جمهور الفنانة شريهان، توقع عودتها بعد غياب 14 عاماً، من خلال عمل درامي أو سينمائي، إلا أن مصادر داخل شركة إنتاج “العدل غروب” التي تعاقدت معها،

أكدت أنها ستعود من خلال برنامج تلفزيوني. وأكدت المصادر لـ24، أن عودة شريهان لجمهورها لن يكون من خلال عمل درامي، وإنما ببرنامج تلفزيوني، وستكون فكرته مميزة ومفاجئة لجمهورها، وستكون تكلفته الإنتاجية عالية.واتفقت شريهان مع المنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل على تنظيم مؤتمر صحافي ضخم للتحدث عن العمل الذي ستعود به، ولكن لم يتم الاتفاق على موعد المؤتمر بعد.وكانت آخر أعمال شريهان فيلم “العشق والدم”، عام 2002 .


الخبر بالتفاصيل والصور



على الرغم من أن جمهور الفنانة شريهان، توقع عودتها بعد غياب 14 عاماً، من خلال عمل درامي أو سينمائي، إلا أن مصادر داخل شركة إنتاج “العدل غروب” التي تعاقدت معها، أكدت أنها ستعود من خلال برنامج تلفزيوني.

وأكدت المصادر لـ24، أن عودة شريهان لجمهورها لن يكون من خلال عمل درامي، وإنما ببرنامج تلفزيوني، وستكون فكرته مميزة ومفاجئة لجمهورها، وستكون تكلفته الإنتاجية عالية.

واتفقت شريهان مع المنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل على تنظيم مؤتمر صحافي ضخم للتحدث عن العمل الذي ستعود به، ولكن لم يتم الاتفاق على موعد المؤتمر بعد.

وكانت آخر أعمال شريهان فيلم “العشق والدم”، عام 2002 .

رابط المصدر: شريهان تعود للشاشة ببرنامج تلفزيوني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً