آبل تنتصر على سامسونج في قضية براءة الاختراع وتستعيد مبلغ 120 مليون دولار

قضت محكمة الاستئناف الفيدرالية الأمريكية بفوز شركة آبل على الشركة المنافسة سامسونج في قضية براءة الاختراع، وقضت باستعادة آبل مبلغ قيمته 120 مليون دولار. بعد الكثير من النزاعات القانونية حول براءات الاختراع التي بدأت منذ عام 2012، ظهر حكمًا جديدًا يوم الجمعة الماضية من محكمة الاستئناف الأمريكية التي قامت بنقض الحكم

لصالح سامسونج الذي تم إصداره في شهر فبراير الماضي. في شهر فبراير الماضي، نفس المحكمة قامت بنقض الحكم الصادر منها عام 2014 الذي تم الحكم فيه على آبل بدفع حوالي 120 مليون دولار كتعويض لسامسونج، ولكن يوم الجمعة تم نقض هذا الحكم، وصدر القرار بأنه يجب أن تستعيد آبل أموالها. الجدير بالذكر أن شركة سامسونج قد خسرت العديد من المعارك القانونية المستمرة مع آبل حول براءات الاختراع، ففي شهر ديسمبر الماضي خسرت سامسونج في كوريا الجنوبية قضية براءة اختراع وتم الحكم ضدها بدفع مبلغ 548.2 مليون دولار، والآن تأمل سامسونج بأن تقوم بالدفاع عن نفسها أمام المحكمة العليا. اشتدت المعركة بين الشركتين قبل أربع سنوات على عدد من براءات الاختراع مثل خاصية السحب حتى يتم إلغاء قفل الشاشة، التصحيح التلقائي (autocorrect) بالإضافة إلى خاصية “quick links” وظل النزاع القانوني بين الشركتين قائمًا إلى الآن. أيضًا هناك العديد من النزاعات القانونية بين الشركتين على عدد من براءات الاختراع بشأن الهواتف والأجهزة اللوحية، وبدأ أول نزاع بين آيفون5 وسامسونج جالكسي S3 اللذان تم إطلاقهما عام 2012. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


apple vs samsung

قضت محكمة الاستئناف الفيدرالية الأمريكية بفوز شركة آبل على الشركة المنافسة سامسونج في قضية براءة الاختراع، وقضت باستعادة آبل مبلغ قيمته 120 مليون دولار.

apple vs samsung

بعد الكثير من النزاعات القانونية حول براءات الاختراع التي بدأت منذ عام 2012، ظهر حكمًا جديدًا يوم الجمعة الماضية من محكمة الاستئناف الأمريكية التي قامت بنقض الحكم لصالح سامسونج الذي تم إصداره في شهر فبراير الماضي.

في شهر فبراير الماضي، نفس المحكمة قامت بنقض الحكم الصادر منها عام 2014 الذي تم الحكم فيه على آبل بدفع حوالي 120 مليون دولار كتعويض لسامسونج، ولكن يوم الجمعة تم نقض هذا الحكم، وصدر القرار بأنه يجب أن تستعيد آبل أموالها.

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج قد خسرت العديد من المعارك القانونية المستمرة مع آبل حول براءات الاختراع، ففي شهر ديسمبر الماضي خسرت سامسونج في كوريا الجنوبية قضية براءة اختراع وتم الحكم ضدها بدفع مبلغ 548.2 مليون دولار، والآن تأمل سامسونج بأن تقوم بالدفاع عن نفسها أمام المحكمة العليا.

اشتدت المعركة بين الشركتين قبل أربع سنوات على عدد من براءات الاختراع مثل خاصية السحب حتى يتم إلغاء قفل الشاشة، التصحيح التلقائي (autocorrect) بالإضافة إلى خاصية “quick links” وظل النزاع القانوني بين الشركتين قائمًا إلى الآن.

أيضًا هناك العديد من النزاعات القانونية بين الشركتين على عدد من براءات الاختراع بشأن الهواتف والأجهزة اللوحية، وبدأ أول نزاع بين آيفون5 وسامسونج جالكسي S3 اللذان تم إطلاقهما عام 2012.

المصدر 

رابط المصدر: آبل تنتصر على سامسونج في قضية براءة الاختراع وتستعيد مبلغ 120 مليون دولار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً