تتويج ناصر العطية بطلا لرالي المغرب الصحراوي

بفارق أكثر من 12 دقيقة، توج السائق القطري ناصر العطية بطلا للنسخة الـ 17 من رالي اويليبيا المغرب الصحراوي، الذي اختتم أمس في مدينة مرزوقة للعام الثالث على التوالي. فريق تويوتا هايلوكس أوفردرايف حل في المركز الخامس واحتل ناصر العطية، سائق فريق (تويوتا هايلوكس أوفردرايف)، المركز الخامس في الجولة الثامنة

من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية 2016 (فيا كروس كانتري)، مع ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل، ليفوز باللقب بفضل فارق التوقيت الزمني الذي حققه خلال المراحل السابقة. فيديو: تحطم سيارة بورش في سباق سيارات فارهة في بيروت الأمير الحسين يشارك في سباق سيارات خيري في الصحراء ناصر العطية توج بفارق 12 نقطة وسجل العطية زمنا إجماليا قدره (12,28,28) ساعة، متفوقا بفارق (12.08) دقيقة عن ملاحقه الإسباني كارلوس ساينز سائق (بيجو 3008 دي كي آر)، الذي حل ثانيا في الترتيب العام، وتلاهما الروسي فلاديمير فاسيلييف سائق فريق (ميني أول فور ريسينج)، في المركز الثالث بفارق 48.17 دقيقة عن العطية. 


الخبر بالتفاصيل والصور


بفارق أكثر من 12 دقيقة، توج السائق القطري ناصر العطية بطلا للنسخة الـ 17 من رالي اويليبيا المغرب الصحراوي، الذي اختتم أمس في مدينة مرزوقة للعام الثالث على التوالي.

فريق تويوتا هايلوكس أوفردرايف حل في المركز الخامس

واحتل ناصر العطية، سائق فريق (تويوتا هايلوكس أوفردرايف)، المركز الخامس في الجولة الثامنة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية 2016 (فيا كروس كانتري)، مع ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل، ليفوز باللقب بفضل فارق التوقيت الزمني الذي حققه خلال المراحل السابقة.

فيديو: تحطم سيارة بورش في سباق سيارات فارهة في بيروت

الأمير الحسين يشارك في سباق سيارات خيري في الصحراء

ناصر العطية توج بفارق 12 نقطة

وسجل العطية زمنا إجماليا قدره (12,28,28) ساعة، متفوقا بفارق (12.08) دقيقة عن ملاحقه الإسباني كارلوس ساينز سائق (بيجو 3008 دي كي آر)، الذي حل ثانيا في الترتيب العام، وتلاهما الروسي فلاديمير فاسيلييف سائق فريق (ميني أول فور ريسينج)، في المركز الثالث بفارق 48.17 دقيقة عن العطية. 

رابط المصدر: تتويج ناصر العطية بطلا لرالي المغرب الصحراوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً