بالصور.. إصابات بعد جنوح شاحنة مسرعة نحو محلات في الشارقة

أصيب 4 أشخاص إصابات بسيطة بعد تدهور شاحنة بسبب السرعة الزائدة والانحراف المفاجئ في شارع الخان بمدينة الشارقة، وأدى تدهور الشاحنة إلى وقوع بعض الأضرار بالمحلات التجارية الجانبية من الشارع، وذلك حسبما ذكر مصدر مسؤول في القيادة العامة لشرطة الشارقة. وأضاف أنه فور ورود بلاغ بالحادث إلى

غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة الساعة 10:30 مساءا يوم الأربعاء الماضي هرعت دوريات الشرطة والإنقاذ وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين الذين تعرضوا لإصابات بسيطة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. لافتا إلى أن الحادث أسفر عن وقوع 3 إصابات بين أشخاص كانوا متواجدين أمام المحلات التي تدهورت نحوها الشاحنة، أما المصاب الرابع فهو سائق الشاحنة وهو من الجنسية الباكستانية. وطالب المصدر قائدي المركبات والشاحنات بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند القيادة، والالتزام بقواعد السير والمرور، والانتباه والتركيز وتخفيض السرعة قبل الدوران والدخول إلى الشوارع الموازية من الطريق وعدم التهور. وشدد على عدم الانشغال بغير الطريق، منعا لوقوع الحوادث وحفاظا على الأرواح والممتلكات، وحرصا على سلامة مستخدمي الطرق. وأشار إلى أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تسعى جاهدة إلى الحد من حوادث الطرق ومنع وقوع الحوادث البليغة التي تؤدي إلى حدوث وفيات وإصابات، وذلك عبر حملات التوعية المرورية الدائمة التي تطلقها إدارة المرور والدوريات بشكل متواصل لكافة مستخدمي الطرق.


الخبر بالتفاصيل والصور


أصيب 4 أشخاص إصابات بسيطة بعد تدهور شاحنة بسبب السرعة الزائدة والانحراف المفاجئ في شارع الخان بمدينة الشارقة، وأدى تدهور الشاحنة إلى وقوع بعض الأضرار بالمحلات التجارية الجانبية من الشارع، وذلك حسبما ذكر مصدر مسؤول في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأضاف أنه فور ورود بلاغ بالحادث إلى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة الساعة 10:30 مساءا يوم الأربعاء الماضي هرعت دوريات الشرطة والإنقاذ وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين الذين تعرضوا لإصابات بسيطة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. لافتا إلى أن الحادث أسفر عن وقوع 3 إصابات بين أشخاص كانوا متواجدين أمام المحلات التي تدهورت نحوها الشاحنة، أما المصاب الرابع فهو سائق الشاحنة وهو من الجنسية الباكستانية.

وطالب المصدر قائدي المركبات والشاحنات بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند القيادة، والالتزام بقواعد السير والمرور، والانتباه والتركيز وتخفيض السرعة قبل الدوران والدخول إلى الشوارع الموازية من الطريق وعدم التهور. وشدد على عدم الانشغال بغير الطريق، منعا لوقوع الحوادث وحفاظا على الأرواح والممتلكات، وحرصا على سلامة مستخدمي الطرق.

وأشار إلى أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تسعى جاهدة إلى الحد من حوادث الطرق ومنع وقوع الحوادث البليغة التي تؤدي إلى حدوث وفيات وإصابات، وذلك عبر حملات التوعية المرورية الدائمة التي تطلقها إدارة المرور والدوريات بشكل متواصل لكافة مستخدمي الطرق.

رابط المصدر: بالصور.. إصابات بعد جنوح شاحنة مسرعة نحو محلات في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً