Oculus تخطط لجلب تجربة الواقع الافتراضي إلى Facebook

أعلنت شركة Oculus عن خططها لجلب تقنية الواقع الافتراضي إلى Facebook، وذلك من خلال بث مباريات الألعاب في قسم مشاركة الأخبار في Facebook. بدأ الفيس بوك منذ فترة تجربة بث الألعاب مباشرة على شبكة الفيس بوك الاجتماعية، واليوم تتحول هذه التجربة مع Oculus لتتكامل مع تقنية الواقع الافتراضي ليتم بث محتوى مباريات الألعاب

مباشرة في قسم الأخبار في Facebook. ومن خلال هذه الخاصية الجديدة التي تقدمها Oculus في شبكة الفيس بوك الاجتماعية، سيكون لمقتني Gear VR الفرصة في مشاركة وبث مباريات الألعاب في تقنية الواقع الافتراضي عبر شبكة الفيس بوك الاجتماعية. وقد أكد المتحدث باسم Oculus أن تجربة بث الجيم بلاي الخاص بتقنية الواقع الافتراضي، ستحاكي التجربة ذاتها المميزة للألعاب التقليدية في تحديث حالة المستخدم، كما يمكن للمستخدمين إضافة التعليقات أو إعجاب بالجيم بلاي الخاص بالمستخدمين. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


facebook-oculus

أعلنت شركة Oculus عن خططها لجلب تقنية الواقع الافتراضي إلى Facebook، وذلك من خلال بث مباريات الألعاب في قسم مشاركة الأخبار في Facebook.

بدأ الفيس بوك منذ فترة تجربة بث الألعاب مباشرة على شبكة الفيس بوك الاجتماعية، واليوم تتحول هذه التجربة مع Oculus لتتكامل مع تقنية الواقع الافتراضي ليتم بث محتوى مباريات الألعاب مباشرة في قسم الأخبار في Facebook.

facebook-oculus

ومن خلال هذه الخاصية الجديدة التي تقدمها Oculus في شبكة الفيس بوك الاجتماعية، سيكون لمقتني Gear VR الفرصة في مشاركة وبث مباريات الألعاب في تقنية الواقع الافتراضي عبر شبكة الفيس بوك الاجتماعية.

وقد أكد المتحدث باسم Oculus أن تجربة بث الجيم بلاي الخاص بتقنية الواقع الافتراضي، ستحاكي التجربة ذاتها المميزة للألعاب التقليدية في تحديث حالة المستخدم، كما يمكن للمستخدمين إضافة التعليقات أو إعجاب بالجيم بلاي الخاص بالمستخدمين.

المصدر

رابط المصدر: Oculus تخطط لجلب تجربة الواقع الافتراضي إلى Facebook

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً