عدسات ExoLens Pro تقدم تجربة تصوير احترافية في هاتف iPhone 7

يحظى هاتف iPhone 7 بواحدة من أكبر التحسينات في مواصفات الكاميرة التي تدعم المستخدم في تصوير أفضل اللقطات، إلا أن ExoLens تقدم اكسسوارات ExoLens Pro وعدسات Prime التي طورت لتجلب عدسات التصوير الاحترافية لكاميرة الهاتف الأيفون 7. ذكر الرئيس التنفيذي John Fellowes للعلامة التجارية Fellowes، والتي استحوذت على ExoLens عام 2014، أنهم متحمسون لإطلاق العدسات

الاحترافية عالية الأداء كأكسسوار جديد لهاتف 7 iPhone، حيث يعد هذا المنتج الجديد بداية لخطوة موسعة ل ExoLens لدعم المستخدمين في تجربة أفضل للتصوير باستخدام الهاتف المحمول. ومن المقرر أن تصل عدسات ExoLens Pro المميزة بالزوايا الواسعة إلى جانب عدة telephoto في البداية إلى الأسواق، حيث تتميزة العدة بتقنية لعدسات aspherical التي اشتهرت بها كاميرات DSLR المميزة، وقد صممت مجموعة عدسات Pro كاملة بحواف من الألومنيوم، كما تأتي العدة مع اكسسوارات إضافية للإضاءة، وحلقة رئيسية للتحكم. أيضاً تأتي مجموعة عدسات Pro بالزوايا والواسعة مع عدسة 0.6 x Asph، والتي تعد اكسسوار يتوافق مع كاميرة هواتف iPhone 6/6s ،6 Plus/6s Plus ، ولهاتف iPhone 7 ستكون متاحة مع بداية شهر ديسمبر، على أن يصل تسعير هذا الاكسسوار 200$ تقريباً، ومجموعة Pro Telephoto سيكون بها العدسة المقربة 2.0xAsph التي طورت من ZEISS والتي ستكون متاحة  بحلول ديسمبر مقابل 250$ تقريباً، أيضاً هناك عدسة برو ماكرو للتكبير مع تقنية ZEISS Vario للتكبير بمدى من 40 إلى 80 مم. وعدسة التكبير ماكرو تطلق لهاتف الأيفون 7 مع بداية ديسمبر مقابل 200$ تقريباً، وخلال الربع الأول من عام 2017 ستأتي ExoLens Prime بزاوية أوسع 0.6x، وPro Telephoto 2x، مع عدسات ماكرو مع زاوية أوسع. المصدر ‎السابق Oculus تخطط لجلب تجربة الواقع الافتراضي إلى Facebook ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


exolens-pro

يحظى هاتف iPhone 7 بواحدة من أكبر التحسينات في مواصفات الكاميرة التي تدعم المستخدم في تصوير أفضل اللقطات، إلا أن ExoLens تقدم اكسسوارات ExoLens Pro وعدسات Prime التي طورت لتجلب عدسات التصوير الاحترافية لكاميرة الهاتف الأيفون 7.

ذكر الرئيس التنفيذي John Fellowes للعلامة التجارية Fellowes، والتي استحوذت على ExoLens عام 2014، أنهم متحمسون لإطلاق العدسات الاحترافية عالية الأداء كأكسسوار جديد لهاتف 7 iPhone، حيث يعد هذا المنتج الجديد بداية لخطوة موسعة ل ExoLens لدعم المستخدمين في تجربة أفضل للتصوير باستخدام الهاتف المحمول.

exolens-pro

ومن المقرر أن تصل عدسات ExoLens Pro المميزة بالزوايا الواسعة إلى جانب عدة telephoto في البداية إلى الأسواق، حيث تتميزة العدة بتقنية لعدسات aspherical التي اشتهرت بها كاميرات DSLR المميزة، وقد صممت مجموعة عدسات Pro كاملة بحواف من الألومنيوم، كما تأتي العدة مع اكسسوارات إضافية للإضاءة، وحلقة رئيسية للتحكم.

أيضاً تأتي مجموعة عدسات Pro بالزوايا والواسعة مع عدسة 0.6 x Asph، والتي تعد اكسسوار يتوافق مع كاميرة هواتف iPhone 6/6s ،6 Plus/6s Plus ، ولهاتف iPhone 7 ستكون متاحة مع بداية شهر ديسمبر، على أن يصل تسعير هذا الاكسسوار 200$ تقريباً، ومجموعة Pro Telephoto سيكون بها العدسة المقربة 2.0xAsph التي طورت من ZEISS والتي ستكون متاحة  بحلول ديسمبر مقابل 250$ تقريباً، أيضاً هناك عدسة برو ماكرو للتكبير مع تقنية ZEISS Vario للتكبير بمدى من 40 إلى 80 مم.

وعدسة التكبير ماكرو تطلق لهاتف الأيفون 7 مع بداية ديسمبر مقابل 200$ تقريباً، وخلال الربع الأول من عام 2017 ستأتي ExoLens Prime بزاوية أوسع 0.6x، وPro Telephoto 2x، مع عدسات ماكرو مع زاوية أوسع.

المصدر

‎السابق Oculus تخطط لجلب تجربة الواقع الافتراضي إلى Facebook

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: عدسات ExoLens Pro تقدم تجربة تصوير احترافية في هاتف iPhone 7

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً