إغلاق خدمة BitTorrent Now لبث الفيديو والموسيقى

في يونيو الماضي أعلنت شركة بت تورنت عن إطلاق خدمة جديدة لبث محتوى الموسيقى والفيديو عبر الإنترنت بشكل مجاني، وأطلقت على هذه الخدمة اسم BitTorrent Now، وبعد أشهر قليلة من الإطلاق تم الكشف عن نية إغلاقها مؤخرًا بالتزامن مع إعادة الهيكلة التي يُجريها مجلس إدارة الشركة حاليًا. حسب تقرير من Variety فإنّ الشركة

قامت بإنهاء عمل الرئيسين التنفيذيين وعدد آخر من الموظفين، كما أغلقت أيضًا الاستوديو الخاص بالخدمة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والذي كان بمثابة المقر الرئيسي لخدمة BitTorrent Now قبل إغلاقها. ويُرجع التقرير قرار الإغلاق إلى تكبُّد بت تورنت الكثير من الأموال المنفقة على الخدمة في وقت قليل للغاية، حتى أنّ أحد المصادر القريبة من القصة صرّحت بأنّ الإنفاق كان خارج السيطرة. قناة إخبارية من جانب آخر، آخر الأخبار حول بت تورنت تتناول التحضير لإطلاق قناة إخبارية عبر الإنترنت تحمل الاسم BTN أو بت تورنت نيوز تتناول من خلالها الأخبار السياسية والرياضية مبدأيًا، مع إمكانية إضافة تصنيفات أخرى لاحقًا. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


BitTorrent Now

في يونيو الماضي أعلنت شركة بت تورنت عن إطلاق خدمة جديدة لبث محتوى الموسيقى والفيديو عبر الإنترنت بشكل مجاني، وأطلقت على هذه الخدمة اسم BitTorrent Now، وبعد أشهر قليلة من الإطلاق تم الكشف عن نية إغلاقها مؤخرًا بالتزامن مع إعادة الهيكلة التي يُجريها مجلس إدارة الشركة حاليًا.

حسب تقرير من Variety فإنّ الشركة قامت بإنهاء عمل الرئيسين التنفيذيين وعدد آخر من الموظفين، كما أغلقت أيضًا الاستوديو الخاص بالخدمة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والذي كان بمثابة المقر الرئيسي لخدمة BitTorrent Now قبل إغلاقها.

ويُرجع التقرير قرار الإغلاق إلى تكبُّد بت تورنت الكثير من الأموال المنفقة على الخدمة في وقت قليل للغاية، حتى أنّ أحد المصادر القريبة من القصة صرّحت بأنّ الإنفاق كان خارج السيطرة.

قناة إخبارية

من جانب آخر، آخر الأخبار حول بت تورنت تتناول التحضير لإطلاق قناة إخبارية عبر الإنترنت تحمل الاسم BTN أو بت تورنت نيوز تتناول من خلالها الأخبار السياسية والرياضية مبدأيًا، مع إمكانية إضافة تصنيفات أخرى لاحقًا.

المصدر

رابط المصدر: إغلاق خدمة BitTorrent Now لبث الفيديو والموسيقى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً