اليمن: هادي يُعين القميري قائد منطقة مأرب العسكرية خلفاً للشدادي

أعلنت مصادر يمنية في الرياض أن الرئيس هادي كلف المفتش العام للقوات المسلحة اليمنية اللواء عادل القميري، بمهام قائد المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، خلفاً للواء عبدالرب الشدادي الذي قتل

الجمعة في مأرب. وقالت المصادر لـ24 “إن الرئيس هادي كلف المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، بالقيام بأعمال قائد المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب”.ولم تعلن الحكومة اليمنية رسمياً تفاصيل مقتل قائد المنقطة العسكرية الثالثة، فيما أعلنت وكالة الأنباء الحكومية ان نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وصل مأرب قادماً إليها من العاصمة السعودية الرياض، التي يقيم فيها منذ سبتمبر(أيلول) 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر يمنية في الرياض أن الرئيس هادي كلف المفتش العام للقوات المسلحة اليمنية اللواء عادل القميري، بمهام قائد المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، خلفاً للواء عبدالرب الشدادي الذي قتل الجمعة في مأرب.

وقالت المصادر لـ24 “إن الرئيس هادي كلف المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، بالقيام بأعمال قائد المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب”.

ولم تعلن الحكومة اليمنية رسمياً تفاصيل مقتل قائد المنقطة العسكرية الثالثة، فيما أعلنت وكالة الأنباء الحكومية ان نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وصل مأرب قادماً إليها من العاصمة السعودية الرياض، التي يقيم فيها منذ سبتمبر(أيلول) 2014.

رابط المصدر: اليمن: هادي يُعين القميري قائد منطقة مأرب العسكرية خلفاً للشدادي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً