Oculus Touch تطلق للأسواق في 6 ديسمبر بسعر 199$

ترقب مستخدمي نظارة Rift إنطلاق وحدة التحكم باللمس Oculus Touch إلى الأسواق منذ فترة طويلة، إلا أن Oculus حددت في مؤتمر Connect3 يوم السادس من ديسمبر لوصول وحدة التحكم إلى الأسواق بسعر 199$. تبدأ شركة Oculus في العاشر من شهر أكتوبر في تلقي طلبات الحجز المسبق لوحدة التحكم باللمس Oculus Touch المخصصة لنظارة الواقع

الافتراضي Rift، إلى جانب مستشعر اختياري بسعر 79$. تطلق شركة Oculus الإصدار النهائي من وحدة التحكم باللمس Oculus Touch إلى الأسواق، بتصميم يحاكي النموذج الذي عرض خلال العام الماضي، حيث تأتي كل وحدة مع قبضة صغيرة، أزرار في جهتي وحدة التحكم، إلى جانب عصا التحكم وزر في الجهة الخلفية للتشغيل. ومن المقرر أن تدعم Oculus Touch المتسخدم في التفاعل بشكل أفضل في تقنية الواقع الافتراضي، لتكون تجربة أقرب إلى الحقيقة، أيضاً من المقرر أن يتم شحن وحدة التحكم مع اثنان من الألعاب في مجموعة Sports للواقع الافتراضي،إلى جانب لعبة The Unspoken. أيضاً بالزامن مع إطلاق  وحدة التحكم الجديدة تطلق Oculus بعض من التطبيقات الجديدة التي تدعم تجربة مميزة في وحدة التحكم باللمس من Lone Echo، أيضاً Robo Recall إلى جانب تطبيق محاكاة لبعض الوظائف، كما تقدم تطبيق ابداعي Quill الذي يدعم التصميم في الواقع الافتراضي. كما أضافت Oculus أن سعر نظارة الواقع الافتراضي Rift مع وحدة التحكم الجديدة Oculus Touch يصل إلى 799$، أي نفس مستوى التسعير الذي أطلقت به HTC Vive التي جاءت بعدة متكاملة لتقنية الواقع الافتراضي منذ الإطلاق الأول، كما تأتي وحدة التحكم باللمس من Oculus بالمواصفات ذاتها التي قدمت من HTC في قياس أبعاد الغرفة، إلا ان المستشعر الخاص بقياس أبعاد الغرفة يباع منفصل بسعر 79$. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


oculus-rift-controllers

ترقب مستخدمي نظارة Rift إنطلاق وحدة التحكم باللمس Oculus Touch إلى الأسواق منذ فترة طويلة، إلا أن Oculus حددت في مؤتمر Connect3 يوم السادس من ديسمبر لوصول وحدة التحكم إلى الأسواق بسعر 199$.

تبدأ شركة Oculus في العاشر من شهر أكتوبر في تلقي طلبات الحجز المسبق لوحدة التحكم باللمس Oculus Touch المخصصة لنظارة الواقع الافتراضي Rift، إلى جانب مستشعر اختياري بسعر 79$.

oculus-touch

تطلق شركة Oculus الإصدار النهائي من وحدة التحكم باللمس Oculus Touch إلى الأسواق، بتصميم يحاكي النموذج الذي عرض خلال العام الماضي، حيث تأتي كل وحدة مع قبضة صغيرة، أزرار في جهتي وحدة التحكم، إلى جانب عصا التحكم وزر في الجهة الخلفية للتشغيل.

ومن المقرر أن تدعم Oculus Touch المتسخدم في التفاعل بشكل أفضل في تقنية الواقع الافتراضي، لتكون تجربة أقرب إلى الحقيقة، أيضاً من المقرر أن يتم شحن وحدة التحكم مع اثنان من الألعاب في مجموعة Sports للواقع الافتراضي،إلى جانب لعبة The Unspoken.

أيضاً بالزامن مع إطلاق  وحدة التحكم الجديدة تطلق Oculus بعض من التطبيقات الجديدة التي تدعم تجربة مميزة في وحدة التحكم باللمس من Lone Echo، أيضاً Robo Recall إلى جانب تطبيق محاكاة لبعض الوظائف، كما تقدم تطبيق ابداعي Quill الذي يدعم التصميم في الواقع الافتراضي.

oculus-rift-controllers

كما أضافت Oculus أن سعر نظارة الواقع الافتراضي Rift مع وحدة التحكم الجديدة Oculus Touch يصل إلى 799$، أي نفس مستوى التسعير الذي أطلقت به HTC Vive التي جاءت بعدة متكاملة لتقنية الواقع الافتراضي منذ الإطلاق الأول، كما تأتي وحدة التحكم باللمس من Oculus بالمواصفات ذاتها التي قدمت من HTC في قياس أبعاد الغرفة، إلا ان المستشعر الخاص بقياس أبعاد الغرفة يباع منفصل بسعر 79$.

المصدر

رابط المصدر: Oculus Touch تطلق للأسواق في 6 ديسمبر بسعر 199$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً