الحرس الثوري: أمن الخليج وهرمز مهمتنا وحدنا

كشف قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني الأميرال علي فدوي، سبب تهديد الحرس الثوري للسعودية بعد إطلاق الأخيرة مناورات بحرية ضخمة في الخليج ومضيق هرمز، وبحر العرب، باسم درع الخليج

1، معتبراً أن إيران وحدها مسؤولة عن الأمن الاستراتيجي في منطقة الخليج، ولا يحق لغيرها ذلك. وقال فدوي السبت، في تصريح لوكالة تسنيم الموالية للحرس الثوري في إيران، إن “الأمن المستديم في المنطقة يعود إلى قدرة إيران على ضمانه”.وقال علي فدوي في هذا السياق إن توفير الأمن “في الخليج (الفارسي) ومضيق هرمز، يقع على عاتق إيران وحدها”، قائلاً، إن مضيق هرمز يتمتع بالاستقرار والأمن “وذلك بفضل أكبر منجزات الثورة”، مضيفاً أن الحرس الثوري يعتبر أننا “مُكلفون بحفظ هذا الأمن”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني الأميرال علي فدوي، سبب تهديد الحرس الثوري للسعودية بعد إطلاق الأخيرة مناورات بحرية ضخمة في الخليج ومضيق هرمز، وبحر العرب، باسم درع الخليج 1، معتبراً أن إيران وحدها مسؤولة عن الأمن الاستراتيجي في منطقة الخليج، ولا يحق لغيرها ذلك.

وقال فدوي السبت، في تصريح لوكالة تسنيم الموالية للحرس الثوري في إيران، إن “الأمن المستديم في المنطقة يعود إلى قدرة إيران على ضمانه”.

وقال علي فدوي في هذا السياق إن توفير الأمن “في الخليج (الفارسي) ومضيق هرمز، يقع على عاتق إيران وحدها”، قائلاً، إن مضيق هرمز يتمتع بالاستقرار والأمن “وذلك بفضل أكبر منجزات الثورة”، مضيفاً أن الحرس الثوري يعتبر أننا “مُكلفون بحفظ هذا الأمن”.

رابط المصدر: الحرس الثوري: أمن الخليج وهرمز مهمتنا وحدنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً