Oculus تعلن عن إصدار جديد من السماعات لنظارة Rift

كشفت شركة Oculus عن إصداراها الجديد من السماعات التي تقترن مع نظارة الواقع الافتراضي Rift والتي تأتي بتجربة صوتية تحاكي السماعات المميزة، إلا أنها تقدم من Oculus مع تسعير معقول 49$. تبدأ شركة Oculus في السادس من ديسمبر في شحن الإصدار الجديد من السماعات، التي تأتي بتجربة مميزة في الصوتيات

تحاكي السماعات المميزة التي تصل إلى تكلفة 900$، والتي كشف عنها Brendan Iribe الرئيس التنفيذي لشركة Oculus خلال فعاليات مؤتمر Connect 3. وقد تحدى Brendan Iribe مستخدمي نظارة Rift للواقع الافتراضي، لتجربة الإصدار الجديد من السماعات، ومقارنة جودة الصوتيات في Oculus Earphones مع السماعات المميزة في الأسواق. كما كشفت Oculus في مؤتمر Oculus عن إصدار جديد من وحدة تحكم باللمس، التي تقدم تجربة مثالية في التحكم في تقنية الواقع الافتراضي وفقاً لتصريحات شركة Oculus، حيث يصل سعر وحدة التحكم الجديدة إلى 199$، كما أعلن Mark Zuckerberg خلال المؤتمر عن نظارة الواقع الافتراضي التي تطور من شركة Oculus التي تهدف بها الشركة عرض محتوى الواقع الافتراضي دون الحاجة إلى الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


oculus-rift-new-earphones

كشفت شركة Oculus عن إصداراها الجديد من السماعات التي تقترن مع نظارة الواقع الافتراضي Rift والتي تأتي بتجربة صوتية تحاكي السماعات المميزة، إلا أنها تقدم من Oculus مع تسعير معقول 49$.

تبدأ شركة Oculus في السادس من ديسمبر في شحن الإصدار الجديد من السماعات، التي تأتي بتجربة مميزة في الصوتيات تحاكي السماعات المميزة التي تصل إلى تكلفة 900$، والتي كشف عنها Brendan Iribe الرئيس التنفيذي لشركة Oculus خلال فعاليات مؤتمر Connect 3.

oculus-rift-new-earphones

وقد تحدى Brendan Iribe مستخدمي نظارة Rift للواقع الافتراضي، لتجربة الإصدار الجديد من السماعات، ومقارنة جودة الصوتيات في Oculus Earphones مع السماعات المميزة في الأسواق.

كما كشفت Oculus في مؤتمر Oculus عن إصدار جديد من وحدة تحكم باللمس، التي تقدم تجربة مثالية في التحكم في تقنية الواقع الافتراضي وفقاً لتصريحات شركة Oculus، حيث يصل سعر وحدة التحكم الجديدة إلى 199$، كما أعلن Mark Zuckerberg خلال المؤتمر عن نظارة الواقع الافتراضي التي تطور من شركة Oculus التي تهدف بها الشركة عرض محتوى الواقع الافتراضي دون الحاجة إلى الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب.

المصدر

رابط المصدر: Oculus تعلن عن إصدار جديد من السماعات لنظارة Rift

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً