«كهرباء دبي» تكرم الفائزين في «بيتنا مثالي»

■ سعيد الطاير متوسطاً المكرمين | من المصدر كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي الفائزين والشركاء في خدمة «بيتنا مثالي» التي أطلقتها في سياق حملاتها التوعوية، وخططها الاستراتيجية الهادفة إلى ترسيخ أسس الاستدامة البيئية في دبي، وفي إطار جهودها لتحقيق مبادرة «دبي الذكية» التي أطلقها

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم. استدامة وأطلقت الهيئة خدمة «بيتنا مثالي» بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، وبلدية دبي، وهيئة تنمية المجتمع، وحكومة دبي الذكية، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والإدارة العامة للدفاع المدني، حرصاً منها على الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي وتعزيز السعادة في المجتمع، وبهدف غرس ثقافة مثالية لبيئة منزلية سعيدة بين العائلات من خلال تلبية متطلبات متكاملة من الشركاء. وكرم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الفائزين بحضور معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، وخالد الكمدة، المدير العام لهيئة تنمية المجتمع بدبي، وخليفة الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ووسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تمثل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، خارطة الطريق لتأمين مستقبل أكثر إشراقاً وسعادةً لإمارة دبي، ونلتزم في الهيئة بمفهوم الاستدامة على مختلف المستويات والقطاعات، إذ بات هذا المفهوم سمة مميزة للنهج التنموي، الذي تتبعه الإمارات». وتابع الطاير: «نحتفي من خلال هذه المبادرة بـ10 فائزين من أصحاب البيوت التي طبقت أعلى المستويات من الشروط والمعايير المطلوبة، فقد تأهل 50 منزلاً لهذه المنافسة كونها من المشاركين الفاعلين في «جائزة المستهلك المثالي»، كما عملت فرق مشتركة من جميع الدوائر على زيارة المنازل، وقدموا لأصحابها النصائح والإرشادات». جوائز حصل الفائز بالمركز الأول على سيارة كهربائية وبطاقة شحن مجانية لمدة عام، كما حصل بقية الفائزين على مبالغ مالية وشهادات تقديرية على جهودهم المبذولة خلال المنافسة. 10 فائزين تم تكريمهم ضمن مبادرة «بيتنا مثالي» 50 منزلاً تأهلت للمنافسة على الجائزة 2013 العام الذي شهد إطلاق مبادرة «دبي الذكية»


الخبر بالتفاصيل والصور


كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي الفائزين والشركاء في خدمة «بيتنا مثالي» التي أطلقتها في سياق حملاتها التوعوية، وخططها الاستراتيجية الهادفة إلى ترسيخ أسس الاستدامة البيئية في دبي، وفي إطار جهودها لتحقيق مبادرة «دبي الذكية» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم.

استدامة

وأطلقت الهيئة خدمة «بيتنا مثالي» بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، وبلدية دبي، وهيئة تنمية المجتمع، وحكومة دبي الذكية، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والإدارة العامة للدفاع المدني، حرصاً منها على الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي وتعزيز السعادة في المجتمع، وبهدف غرس ثقافة مثالية لبيئة منزلية سعيدة بين العائلات من خلال تلبية متطلبات متكاملة من الشركاء.

وكرم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الفائزين بحضور معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي، وخالد الكمدة، المدير العام لهيئة تنمية المجتمع بدبي، وخليفة الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ووسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية.

وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تمثل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، خارطة الطريق لتأمين مستقبل أكثر إشراقاً وسعادةً لإمارة دبي، ونلتزم في الهيئة بمفهوم الاستدامة على مختلف المستويات والقطاعات، إذ بات هذا المفهوم سمة مميزة للنهج التنموي، الذي تتبعه الإمارات».

وتابع الطاير: «نحتفي من خلال هذه المبادرة بـ10 فائزين من أصحاب البيوت التي طبقت أعلى المستويات من الشروط والمعايير المطلوبة، فقد تأهل 50 منزلاً لهذه المنافسة كونها من المشاركين الفاعلين في «جائزة المستهلك المثالي»، كما عملت فرق مشتركة من جميع الدوائر على زيارة المنازل، وقدموا لأصحابها النصائح والإرشادات».

جوائز

حصل الفائز بالمركز الأول على سيارة كهربائية وبطاقة شحن مجانية لمدة عام، كما حصل بقية الفائزين على مبالغ مالية وشهادات تقديرية على جهودهم المبذولة خلال المنافسة.

10 فائزين تم تكريمهم ضمن مبادرة «بيتنا مثالي»

50 منزلاً تأهلت للمنافسة على الجائزة

2013 العام الذي شهد إطلاق مبادرة «دبي الذكية»

رابط المصدر: «كهرباء دبي» تكرم الفائزين في «بيتنا مثالي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً