«الداخلية» تشارك في اجتماع رؤساء أجهزة الشرطة بفرنسا

شارك وفد من وزارة الداخلية، برئاسة العميد حمد عجلان العميمي، مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، في اجتماع المشاورات الإقليمية لرؤساء أجهزة الشرطة في الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا الذي عقد مؤخراً في مقر منظمة الانتربول الدولية في مدينة ليون الفرنسية. وقال العميمي، إن الاجتماع ركّـز

على تعزيز قدرات أجهزة الشرطة الجنائية لتحسين التعاون الإقليمي في مكافحة الجريمة ومواجهة التحديات بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار الدولي، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش آخر ما أسفرت عنه نتائج الفرق العاملة بالتكنولوجيا والابتكار والحوكمة والشراكات والتواصل والموارد البشرية وتوفير الخدمات.


الخبر بالتفاصيل والصور


شارك وفد من وزارة الداخلية، برئاسة العميد حمد عجلان العميمي، مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، في اجتماع المشاورات الإقليمية لرؤساء أجهزة الشرطة في الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا الذي عقد مؤخراً في مقر منظمة الانتربول الدولية في مدينة ليون الفرنسية.

وقال العميمي، إن الاجتماع ركّـز على تعزيز قدرات أجهزة الشرطة الجنائية لتحسين التعاون الإقليمي في مكافحة الجريمة ومواجهة التحديات بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار الدولي، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش آخر ما أسفرت عنه نتائج الفرق العاملة بالتكنولوجيا والابتكار والحوكمة والشراكات والتواصل والموارد البشرية وتوفير الخدمات.

رابط المصدر: «الداخلية» تشارك في اجتماع رؤساء أجهزة الشرطة بفرنسا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً