المزينة يبحث التعاون مع القنصلية القطرية

■ خميس المزينة خلال استقبال عبد العزيز الحمادي | من المصدر استقبل الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي عبد العزيز محمد الحمادي، ‏القنصل العام لدولة قطر الشقيقة بدبي، الذي قدم للسلام عليه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة. وتناول اللقاء بحث سبل

تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية القطرية، ومناقشة آخر المستجدات وتبادل الأحاديث الودية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك. وفي ختام اللقاء أهدى الفريق خميس مطر المزينة، درعاً تذكارية من شرطة دبي لعبد العزيز محمد الحمادي، بمناسبة الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي، متمنياً له التوفيق بمهامه الجديدة في دولة الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور


استقبل الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي عبد العزيز محمد الحمادي، ‏القنصل العام لدولة قطر الشقيقة بدبي، الذي قدم للسلام عليه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين القيادة العامة لشرطة دبي والقنصلية القطرية، ومناقشة آخر المستجدات وتبادل الأحاديث الودية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وفي ختام اللقاء أهدى الفريق خميس مطر المزينة، درعاً تذكارية من شرطة دبي لعبد العزيز محمد الحمادي، بمناسبة الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات الرسمية التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية للقيادة العامة لشرطة دبي، متمنياً له التوفيق بمهامه الجديدة في دولة الإمارات.

رابط المصدر: المزينة يبحث التعاون مع القنصلية القطرية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً