تخريج الدورة التأسيسية الـ 19 في «أمن مواصلات» شرطة دبي

■ الخريجون في لقطة تذكارية | من المصدر شهد المقدم جاسم خليفة سرور، رئيس قسم الشؤون الإدارية بإدارة أمن المواصلات في شرطة دبي، والرائد أحمد ثاني العايل، رئيس قسم التدريب، حفل تخريج منتسبي الدورة التأسيسية للدفعة التاسعة عشرة التي نظمها قسم التدريب في الإدارة

للمنتسبين الجدد، حيث تضمنت عدداً من الدورات التخصصية المرتبطة بمهام أقسام الإدارة التي تعتبر جزءاً من الخطط الاستراتيجية لإدارة أمن المواصلات. كما أنها تهدف إلى تنمية مهارات الكوادر البشرية، وعدداً من المحاضرات المتعلقة بالإطار الأمني في وسائل النقل والمواصلات. وقال المقدم جاسم خليفة سرور إن إدارة أمن المواصلات تتحمل على عاتقها تدريب الكوادر البشرية الجديدة، وتغذيتهـم بسلاح العلم والمعرفة والحس الأمني.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد المقدم جاسم خليفة سرور، رئيس قسم الشؤون الإدارية بإدارة أمن المواصلات في شرطة دبي، والرائد أحمد ثاني العايل، رئيس قسم التدريب، حفل تخريج منتسبي الدورة التأسيسية للدفعة التاسعة عشرة التي نظمها قسم التدريب في الإدارة للمنتسبين الجدد، حيث تضمنت عدداً من الدورات التخصصية المرتبطة بمهام أقسام الإدارة التي تعتبر جزءاً من الخطط الاستراتيجية لإدارة أمن المواصلات.

كما أنها تهدف إلى تنمية مهارات الكوادر البشرية، وعدداً من المحاضرات المتعلقة بالإطار الأمني في وسائل النقل والمواصلات. وقال المقدم جاسم خليفة سرور إن إدارة أمن المواصلات تتحمل على عاتقها تدريب الكوادر البشرية الجديدة، وتغذيتهـم بسلاح العلم والمعرفة والحس الأمني.

رابط المصدر: تخريج الدورة التأسيسية الـ 19 في «أمن مواصلات» شرطة دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً