اليماحي: النقاط الثلاث ذهبت للأفضل

أكد محمد اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أن النقاط الثلاث ذهبت لمن يستحقها في إشارة للأداء المتطور الذي قدمه الأبيض خلال لقاء تايلاند إلى جانب المستوى المتميز الذي أظهره اللاعبون، وكانوا عند حسن الظن طوال زمن المباراة على الرغم من صعوبة

المنتخب التايلاندي المثابر. وذكر اليماحي أن الخطة التي وضعها المدرب الوطني المهندس مهدي علي أثمرت عن نيل منتخبنا للنقاط وعلى اللاعبين طي هذه الصفحة سريعاً والتفكير في لقاء الأخضر السعودي، خصوصاً وأن اللقاء يقام في جدة، ونوه اليماحي إلى أن القادم بالتأكيد سيكون أصعب وأمامنا مباريات في غاية الأهمية تتطلب مضاعفة مزيد من الجهد. أرجع محمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة فوز منتخبنا على نظيره التايلاندي بالذهب الخليجي إلى دعم القيادة الرشيدة، والتي أشار إلى أنها وراء كل إنجاز يتم تحقيقه للوطن. وأكد الظنحاني أن اتحاد الكرة هيأ المدرب واللاعبين لأجواء الفوز والتتويج بنتيجة المباراة، وقال: جمهور الأبيض أسهم بقدر كبير في الفوز وضرب مثلاً بالوقوف خلف المنتخب بملعب الإنجازات والانتصارات استاد محمد بن زايد. وأشاد الظنحاني بالمستويات التي يقدمها الأبيض، مشيراً إلى حساسية المباريات والحرص الدائم في مثل تلك التصفيات، والذي يغيب المتعة في بعض الأوقات لصالح التكتيك والرؤية الفنية، التي تسعى للحفاظ على المرمى قدر سعيها للفوز واقتناص نقاط المباريات.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد محمد اليماحي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أن النقاط الثلاث ذهبت لمن يستحقها في إشارة للأداء المتطور الذي قدمه الأبيض خلال لقاء تايلاند إلى جانب المستوى المتميز الذي أظهره اللاعبون، وكانوا عند حسن الظن طوال زمن المباراة على الرغم من صعوبة المنتخب التايلاندي المثابر.

وذكر اليماحي أن الخطة التي وضعها المدرب الوطني المهندس مهدي علي أثمرت عن نيل منتخبنا للنقاط وعلى اللاعبين طي هذه الصفحة سريعاً والتفكير في لقاء الأخضر السعودي، خصوصاً وأن اللقاء يقام في جدة، ونوه اليماحي إلى أن القادم بالتأكيد سيكون أصعب وأمامنا مباريات في غاية الأهمية تتطلب مضاعفة مزيد من الجهد.

أرجع محمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة فوز منتخبنا على نظيره التايلاندي بالذهب الخليجي إلى دعم القيادة الرشيدة، والتي أشار إلى أنها وراء كل إنجاز يتم تحقيقه للوطن.

وأكد الظنحاني أن اتحاد الكرة هيأ المدرب واللاعبين لأجواء الفوز والتتويج بنتيجة المباراة، وقال: جمهور الأبيض أسهم بقدر كبير في الفوز وضرب مثلاً بالوقوف خلف المنتخب بملعب الإنجازات والانتصارات استاد محمد بن زايد.

وأشاد الظنحاني بالمستويات التي يقدمها الأبيض، مشيراً إلى حساسية المباريات والحرص الدائم في مثل تلك التصفيات، والذي يغيب المتعة في بعض الأوقات لصالح التكتيك والرؤية الفنية، التي تسعى للحفاظ على المرمى قدر سعيها للفوز واقتناص نقاط المباريات.

رابط المصدر: اليماحي: النقاط الثلاث ذهبت للأفضل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً