الشحي: فوز الأبيض فرحة للوطن

وصف محمد الشحي عضو مجلس إدارة نادي العروبة فوز الأبيض على الأفيال المحاربة، بأنه بمثابة فرحة للوطن، خصوصاً وأن الجمهور خرج عقب المباراة ابتهاجاً بالانتصار ونيل ثلاث نقاط غالية. وأكد الشحي أن دعم القيادة الرشيدة واهتمام اتحاد الكرة بالمنتخبات الوطنية إلى جانب تطوير المسابقات

المحلية بقيام مسابقة دوري الخليج العربي إلى جانب تألق نادي العين في البطولة الآسيوية كل هذه العوامل انعكست إيجاباً على لاعبي منتخبنا الوطني وتفوقه ضمن تصفيات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات مونديال روسيا 2018. وقال حتى الآن محصلة جيدة مقارنة بباقي المنتخبات التي تتواجد معنا في هذه المجموعة، وقال خلال لقاء أول من أمس تألق عمر عبد الرحمن الذي ساهم في صناعة الأهداف الثلاثة وعاد مبخوت واستعاد ظاهرة التهديف من جديد وتألق خليل، وفي اعتقادي أن جميع لاعبي منتخبنا الوطني يستحقون هذا الإطراء وعبارات المدح التي أطلقتها عليهم وسائل الإعلام.


الخبر بالتفاصيل والصور


وصف محمد الشحي عضو مجلس إدارة نادي العروبة فوز الأبيض على الأفيال المحاربة، بأنه بمثابة فرحة للوطن، خصوصاً وأن الجمهور خرج عقب المباراة ابتهاجاً بالانتصار ونيل ثلاث نقاط غالية.

وأكد الشحي أن دعم القيادة الرشيدة واهتمام اتحاد الكرة بالمنتخبات الوطنية إلى جانب تطوير المسابقات المحلية بقيام مسابقة دوري الخليج العربي إلى جانب تألق نادي العين في البطولة الآسيوية كل هذه العوامل انعكست إيجاباً على لاعبي منتخبنا الوطني وتفوقه ضمن تصفيات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وقال حتى الآن محصلة جيدة مقارنة بباقي المنتخبات التي تتواجد معنا في هذه المجموعة، وقال خلال لقاء أول من أمس تألق عمر عبد الرحمن الذي ساهم في صناعة الأهداف الثلاثة وعاد مبخوت واستعاد ظاهرة التهديف من جديد وتألق خليل، وفي اعتقادي أن جميع لاعبي منتخبنا الوطني يستحقون هذا الإطراء وعبارات المدح التي أطلقتها عليهم وسائل الإعلام.

رابط المصدر: الشحي: فوز الأبيض فرحة للوطن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً