دلريو.. محاولة اغتيال

اخترنا لكم شخصية الأسبوع، المصارع المكسيكي ألبرتو دلريو، الذي تعرض لاعتداء كاد أن يودي بحياته. وكشف دلريو في أول ظهور إعلامي له بعد تعرَضه للاعتداء ان الموقف حدث عندما ركب سيارته بعد خروجه من أحد المطاعم في مدينة سان أنتونيو الأميركية متوجهاً للمطار من

أجل السفر للمكسيك للمشاركة في عرض اتحاد AAA الكبير في مدينة مكسيكو ستي.  وأضاف دلريو أن سائقاً متهوراً قام بالاصطدام بسيارته من الخلف على الطريق، ليحتدم الموقف بينهما لحد بعيد، مما دفع ذلك السائق للجنون لإخراج سكين حاد من سيارته وبدأ بمهاجمته محاولاً قتله، ولكنه تمكن من الإطاحة بذلك الرجل وتجريده من السكين.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخترنا لكم شخصية الأسبوع، المصارع المكسيكي ألبرتو دلريو، الذي تعرض لاعتداء كاد أن يودي بحياته.

وكشف دلريو في أول ظهور إعلامي له بعد تعرَضه للاعتداء ان الموقف حدث عندما ركب سيارته بعد خروجه من أحد المطاعم في مدينة سان أنتونيو الأميركية متوجهاً للمطار من أجل السفر للمكسيك للمشاركة في عرض اتحاد AAA الكبير في مدينة مكسيكو ستي.

 وأضاف دلريو أن سائقاً متهوراً قام بالاصطدام بسيارته من الخلف على الطريق، ليحتدم الموقف بينهما لحد بعيد، مما دفع ذلك السائق للجنون لإخراج سكين حاد من سيارته وبدأ بمهاجمته محاولاً قتله، ولكنه تمكن من الإطاحة بذلك الرجل وتجريده من السكين.

رابط المصدر: دلريو.. محاولة اغتيال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً