مباراتان قويتان في كأس الإمارات لليد اليوم

تتواصل اليوم منافسات بطولة كأس الإمارات لرجال اليد بجولتها الثانية لحساب المجموعة الثانية للمسابقة، والتي تشهد مباراتين، حيث يلتقي في الأولى الشباب المتصدر برصيد 3 نقاط، مع النصر الوصيف برصيد نقطتين، في الخامسة مساءً، بينما يلعب الأهلي أمام فريق دي إي اتش سي في

السابعة نظراً لانشغال صالة الشيخ مكتوم بالقلعة الحمراء بمباراة للكرة الطائرة.  ويبدأ الأهلي مشوار الحفاظ على لقبه بلقاء يواجه فيه مدربهم الجديد الجزائري صالح بوشكرو أزمة حضور، في ظل غياب أبرز نجوم الفريق الذين لم يشاركوا مع الفرسان في مباراتهم مع الجزيرة ضمن بطولة السوبر، بينما يدرك وليد إبراهيم مشرف الفريق الدولي صعوبة المهمة عندما يواجه الفرسان بعقر دارهم. أما اللقاء الأول فيتطلع الشباب لمواصلة نجاحه في الجولة الأولى عندما حقق النتيجة الأعلى والأكبر بالمسابقة على حساب الفريق الدولي (دي أي اتش سي). بينما ينتظر محمد معاشو مدرب النصر تعويض تعادلهم الأول أمام الجزيرة في الجولة الأولى والعودة من الصالة الخضراء بفوز يضعه على قمة المجموعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تتواصل اليوم منافسات بطولة كأس الإمارات لرجال اليد بجولتها الثانية لحساب المجموعة الثانية للمسابقة، والتي تشهد مباراتين، حيث يلتقي في الأولى الشباب المتصدر برصيد 3 نقاط، مع النصر الوصيف برصيد نقطتين، في الخامسة مساءً، بينما يلعب الأهلي أمام فريق دي إي اتش سي في السابعة نظراً لانشغال صالة الشيخ مكتوم بالقلعة الحمراء بمباراة للكرة الطائرة.

 ويبدأ الأهلي مشوار الحفاظ على لقبه بلقاء يواجه فيه مدربهم الجديد الجزائري صالح بوشكرو أزمة حضور، في ظل غياب أبرز نجوم الفريق الذين لم يشاركوا مع الفرسان في مباراتهم مع الجزيرة ضمن بطولة السوبر، بينما يدرك وليد إبراهيم مشرف الفريق الدولي صعوبة المهمة عندما يواجه الفرسان بعقر دارهم.

أما اللقاء الأول فيتطلع الشباب لمواصلة نجاحه في الجولة الأولى عندما حقق النتيجة الأعلى والأكبر بالمسابقة على حساب الفريق الدولي (دي أي اتش سي).

بينما ينتظر محمد معاشو مدرب النصر تعويض تعادلهم الأول أمام الجزيرة في الجولة الأولى والعودة من الصالة الخضراء بفوز يضعه على قمة المجموعة.

رابط المصدر: مباراتان قويتان في كأس الإمارات لليد اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً