شايان وودز تشارك في «أوميغا ليدز ماسترز للغولف»

أعلنت مؤسسة الغولف في دبي عن مشاركة النجمة الأميركية شايان وودز في منافسات بطولة أوميغا ليدز ماسترز للغولف، التي تقام التي تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة

هيا بنت الحسين، وتقام على ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف بالفترة من 7 إلى 10 ديسمبر المقبل. وبعد ختام موسمها الثاني في الجولة الأميركية للغولف، تتطلع اللاعبة للسير على خطى عمها تايغر وودز أسطورة رياضة الغولف وصاحب الإنجازات الحافلة في دبي، تحديدا بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، حيث ستكون ابنة شقيقه من المرشحات للمنافسة على اللقب بعد الأداء القوي الذي حصدت خلاله لقب بطولة أستراليا ماسترز 2014، وضمنت مقعداً كاملاً في الجولة الأميركية للغولف. موعد وستكون البطولة التي تنظمها مؤسسة الغولف في دبي، على الموعد مع مشاركة لاعبة تتميز بضرباتها القوية وأدائها الخلاب، والتي تسعى لتعويض حصولها على المركز الـ24 في مشاركتها السابقة قبل عامين، بتسجيلها 5 ضربات تحت المعدل. وتحدثت اللاعبة البالغة من العمر 26 عاما، وقالت: المهمة لن تكون سهلة دائما بوجود الصينية شانشان فينغ حاملة اللقب آخر عامين، والمتوجة به ثلاث مرات، لكن أشعر أن أدائي تطور عبر المشاركة الكاملة في الجولة الأميركية، وبشكل عام أحب دبي، وأحب هذه البطولة، كان من الرائع والممتع التواجد هنا واللعب في منافسات البطولة قبل عامين، دبي كانت كما تصورت حيث جميع الأمور بمستويات عالية وأنيقة للغاية، والمرافق والمناظر جميلة للغاية. وتابعت: التقاط الصورة على مدرج هبوط الطائرات في برج العرب كانت من ذكرياتي المفضلة، لا أصدق إنني قمت بالتقاط نفس الصورة التي التقطها «العم» تايجر وودز سابقا، حينما تواجد هنا قبل 12 عاما في نفس المكان. هدف وأوضحت اللاعبة التي تحولت للاحتراف عام 2012 بعد المشاركة في 30 بطولة كلاعبة هاوية، أن هدفها الحصول على مسيرة ناجحة والوصول إلى المركز الأول على لائحة التصنيف العالمي للغولف يوماً ما. ورحب محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للغولف في دبي، باللاعبة الأميركية، وقال: نشعر بالسرور باستقبال شايان وودز مجدداً، وهي خير سفيرة للاعبات الغولف حول العالم، ومثال رائع للفتيات المجتهدات في عالم الرياضة، لديها التزام بتحقيق أهدافها في لعبة الغولف، وأظهرت الكثير من القدرات والموهبة، ونتوقع أن تشكل مشاركتها إضافة مهمة لبطولة أوميغا دبي ليدز ماسترز للغولف. وتابع: أتمنى لها التوفيق، وأن تحظى بأجمل الأوقات خلال إقامتها في دبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت مؤسسة الغولف في دبي عن مشاركة النجمة الأميركية شايان وودز في منافسات بطولة أوميغا ليدز ماسترز للغولف، التي تقام التي تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، وتقام على ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف بالفترة من 7 إلى 10 ديسمبر المقبل.

وبعد ختام موسمها الثاني في الجولة الأميركية للغولف، تتطلع اللاعبة للسير على خطى عمها تايغر وودز أسطورة رياضة الغولف وصاحب الإنجازات الحافلة في دبي، تحديدا بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، حيث ستكون ابنة شقيقه من المرشحات للمنافسة على اللقب بعد الأداء القوي الذي حصدت خلاله لقب بطولة أستراليا ماسترز 2014، وضمنت مقعداً كاملاً في الجولة الأميركية للغولف.

موعد

وستكون البطولة التي تنظمها مؤسسة الغولف في دبي، على الموعد مع مشاركة لاعبة تتميز بضرباتها القوية وأدائها الخلاب، والتي تسعى لتعويض حصولها على المركز الـ24 في مشاركتها السابقة قبل عامين، بتسجيلها 5 ضربات تحت المعدل.

وتحدثت اللاعبة البالغة من العمر 26 عاما، وقالت: المهمة لن تكون سهلة دائما بوجود الصينية شانشان فينغ حاملة اللقب آخر عامين، والمتوجة به ثلاث مرات، لكن أشعر أن أدائي تطور عبر المشاركة الكاملة في الجولة الأميركية، وبشكل عام أحب دبي، وأحب هذه البطولة، كان من الرائع والممتع التواجد هنا واللعب في منافسات البطولة قبل عامين، دبي كانت كما تصورت حيث جميع الأمور بمستويات عالية وأنيقة للغاية، والمرافق والمناظر جميلة للغاية.

وتابعت: التقاط الصورة على مدرج هبوط الطائرات في برج العرب كانت من ذكرياتي المفضلة، لا أصدق إنني قمت بالتقاط نفس الصورة التي التقطها «العم» تايجر وودز سابقا، حينما تواجد هنا قبل 12 عاما في نفس المكان.

هدف

وأوضحت اللاعبة التي تحولت للاحتراف عام 2012 بعد المشاركة في 30 بطولة كلاعبة هاوية، أن هدفها الحصول على مسيرة ناجحة والوصول إلى المركز الأول على لائحة التصنيف العالمي للغولف يوماً ما.

ورحب محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للغولف في دبي، باللاعبة الأميركية، وقال: نشعر بالسرور باستقبال شايان وودز مجدداً، وهي خير سفيرة للاعبات الغولف حول العالم، ومثال رائع للفتيات المجتهدات في عالم الرياضة، لديها التزام بتحقيق أهدافها في لعبة الغولف، وأظهرت الكثير من القدرات والموهبة، ونتوقع أن تشكل مشاركتها إضافة مهمة لبطولة أوميغا دبي ليدز ماسترز للغولف.

وتابع: أتمنى لها التوفيق، وأن تحظى بأجمل الأوقات خلال إقامتها في دبي.

رابط المصدر: شايان وودز تشارك في «أوميغا ليدز ماسترز للغولف»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً