زيجلر.. ترويج الاعتزال

عزّز النجم المتألق والبطل السابق دولف زيغلر التكهنات والتسريبات التي أشارت لاحتمال مغادرته حلبات منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE» بعد عرض «نو ميرسي» فجر يوم الإثنين المقبل، وذلك في حال خسارته للمواجهة أمام غريمه النجم ذا ميز على لقب بطولة القارّات.  حيث أخذ دولف

زيغلر يلمّح لرحيله قريبا عن الاتحاد، وذلك بنشره لعدد من الصور التي جمعته ببعض الموظفين والحكام خلف كواليس عرض سماكداون الأخير، ومما زاد الحيرة هو إعلان زيغلر عن قبول طلبات المشاركة في عروض الاتحادات الأخرى اعتباراً من العاشر من الشهر الجاري.


الخبر بالتفاصيل والصور


عزّز النجم المتألق والبطل السابق دولف زيغلر التكهنات والتسريبات التي أشارت لاحتمال مغادرته حلبات منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE» بعد عرض «نو ميرسي» فجر يوم الإثنين المقبل، وذلك في حال خسارته للمواجهة أمام غريمه النجم ذا ميز على لقب بطولة القارّات.

 حيث أخذ دولف زيغلر يلمّح لرحيله قريبا عن الاتحاد، وذلك بنشره لعدد من الصور التي جمعته ببعض الموظفين والحكام خلف كواليس عرض سماكداون الأخير، ومما زاد الحيرة هو إعلان زيغلر عن قبول طلبات المشاركة في عروض الاتحادات الأخرى اعتباراً من العاشر من الشهر الجاري.

رابط المصدر: زيجلر.. ترويج الاعتزال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً