هالي بيري تهاجم فلير

صورة نفت الممثلة الأميركية هالي بيري مزاعم أسطورة المصارعة الحرة وصاحب الرقم القياسي في عدد الفوز ببطولات منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» وعضو قاعة المشاهير (مرتين)، ريك فلير، الذي قال إنه كان صديق النجمة

الحائزة على جائزة الأوسكار. وأكدت بيري لموقع «TMZ» الشهير، بأنها مصابة بالدهشة نتيجة هذه المزاعم، حيث نفت تماماً هذا الحديث، وذكرت أنه من غير المنطقي أن تصادق شخصاً لا تعرف من هو في الأساس، وأنها لا تعرف من هو ريك فلير حتى الآن، ومن ثم بدت الممثلة في قمة الغضب وهي تقول إن مثل هذه التصريحات مهينة بالنسبة لها.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

نفت الممثلة الأميركية هالي بيري مزاعم أسطورة المصارعة الحرة وصاحب الرقم القياسي في عدد الفوز ببطولات منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» وعضو قاعة المشاهير (مرتين)، ريك فلير، الذي قال إنه كان صديق النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار.

وأكدت بيري لموقع «TMZ» الشهير، بأنها مصابة بالدهشة نتيجة هذه المزاعم، حيث نفت تماماً هذا الحديث، وذكرت أنه من غير المنطقي أن تصادق شخصاً لا تعرف من هو في الأساس، وأنها لا تعرف من هو ريك فلير حتى الآن، ومن ثم بدت الممثلة في قمة الغضب وهي تقول إن مثل هذه التصريحات مهينة بالنسبة لها.

رابط المصدر: هالي بيري تهاجم فلير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً