WWEتتبرع بسخاء لمنظمة ترامب وتنقذها من الإفلاس

كشف تقرير نشرته صحيفة واشنطن بوست عن العلاقة القوية بين منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE» والمرشح لرئاسة الولايات المتحدة عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب. حيث أبرز التقرير مساعدات مالية وصلت قيمتها إلى خمسة ملايين دولار دفعتها الشركة لمنظمة خيرية تابعة لدونالد ترامب في الفترة

ما بين عام 2007 و2009، وان تلك الأموال كانت سبباً في انقاذ المنظمة من الإفلاس بصورة ما. التقرير قدم المزيد من التفاصيل وذكر ان اربعة ملايين دخلت حساب المنظمة بعد ظهور ترامب في مهرجان راسلمانيا في سيناريو قص الشعر مع فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة المصارعة الحرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف تقرير نشرته صحيفة واشنطن بوست عن العلاقة القوية بين منظمة المصارعة العالمية الترفيهية «WWE» والمرشح لرئاسة الولايات المتحدة عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

حيث أبرز التقرير مساعدات مالية وصلت قيمتها إلى خمسة ملايين دولار دفعتها الشركة لمنظمة خيرية تابعة لدونالد ترامب في الفترة ما بين عام 2007 و2009، وان تلك الأموال كانت سبباً في انقاذ المنظمة من الإفلاس بصورة ما.

التقرير قدم المزيد من التفاصيل وذكر ان اربعة ملايين دخلت حساب المنظمة بعد ظهور ترامب في مهرجان راسلمانيا في سيناريو قص الشعر مع فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة المصارعة الحرة.

رابط المصدر: WWEتتبرع بسخاء لمنظمة ترامب وتنقذها من الإفلاس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً