روس يؤكد السعي لشراء مكتبة TNA

في آخر حلقات برنامجه الإذاعي «The Ross Report» تحدث المعلق السابق في WWE وعضو قاعة المشاهير جيم روس عن الموضوع الأكثر تداولاً في الآونة الأخيرة بين عشاق المصارعة الحرة، وهو شبه انهيار TNA وعرضها للبيع. وقال روس انه مثله مثل البقية يسمع دائما عن

هذه الأخبار ولكن لا شيء مؤكداً حتى الآن ولا يمكنه ان يؤكد او ينفي مسألة بيع TNA، ولكنه شبه متأكد من امتلاك WWE للمكتبة الرقمية للشركة. جيم روس أوضح «إنه وبحكم معرفته لطريق سير الأمور في WWE فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم للوصول الى اتفاق مع TNA لوضع يدهم على مكتبتهم الخاصة».


الخبر بالتفاصيل والصور


في آخر حلقات برنامجه الإذاعي «The Ross Report» تحدث المعلق السابق في WWE وعضو قاعة المشاهير جيم روس عن الموضوع الأكثر تداولاً في الآونة الأخيرة بين عشاق المصارعة الحرة، وهو شبه انهيار TNA وعرضها للبيع.

وقال روس انه مثله مثل البقية يسمع دائما عن هذه الأخبار ولكن لا شيء مؤكداً حتى الآن ولا يمكنه ان يؤكد او ينفي مسألة بيع TNA، ولكنه شبه متأكد من امتلاك WWE للمكتبة الرقمية للشركة.

جيم روس أوضح «إنه وبحكم معرفته لطريق سير الأمور في WWE فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم للوصول الى اتفاق مع TNA لوضع يدهم على مكتبتهم الخاصة».

رابط المصدر: روس يؤكد السعي لشراء مكتبة TNA

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً