«أبوظبي» يبحر في منافسات الـ100 ميل

يستعد فريق أبوظبي من خلال المتسابق الإماراتي أحمد السويدي لدخول صراع سباق المئة ميل لزوارق الاوف شور، والذي ينطلق اليوم وغداً في مدينة كومو الإيطالية وبالمشاركة المرتقبة لما يقارب المئة زورق للعديد من الفئات التي تندرج تحت هذه البطولة العريقة، وبمشاركة أكثر من ثلاثين

جنسية من مختلف أنحاء العالم. ويتطلع السويدي إلى الفوز بلقب فئة 200 اكس اس مجدداً خاصة وأنه حامل اللقب ومن حصده في الموسم الماضي بعد أن حصد أرقاماً قياسية في السباقات الثلاثة التي أقيمت في سباق 2015 على مدار يومين كاملين. وتأتي مشاركة فريق أبوظبي لتكون الأولى من خلال هذه المنافسة والتي ينظر من خلالها الفريق إلى أن يكتب حضوره القوي في مختلف البطولات العالمية والسباقات الخاصة بالزوارق السريعة في فئاتها المختلفة، ويشارك إلى جانب السويدي المتسابق الإيطالي سارافينو بارليزي كملاح في الزورق نفسه. الأقدم وتعد هذه البطولة من أقدم البطولات على مستوى أوروبا، حيث إن تاريخ المسابقة يعود إلى أكثر من ثمانين عاماً، وقد مرت من خلاله العديد من الفئات المختلفة، كما أن العديد من الأبطال قد مروا بهذه المرحلة من خلال مشاركاتهم المختلفة. من جهته جدد سالم الرميثي مساعد مدير نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية حديثه بأهمية أن يكون للنادي حضور مكثف في أغلب وأشهر البطولات والأنشطة البحرية الدولية العالمية من خلال المشاركة باسم الإمارات وأبوظبي في كافة هذه البطولات . وقال: نشكر حكومتنا الرشيدة التي وفرت لنا كل الدعم للرياضة البحرية من أجل تحقيق الإنجازات باسم الدولة والحضور والمشاركة في أغلب المنافسات العالمية، ودعم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، للسويدي من خلال المشاركة الحالية يصب في الإطار نفسه وهو تعزيز ونشر اسم الإمارات في كل المنافسات والبطولات. وقال الرميثي: يعد السويدي أحد الأبطال في سباقات البحر ولذلك توجه النادي إلى دعمه ورعايته من خلال المنافسة لكي يحمل اسم الإمارات وأبوظبي من خلال مشاركته وأيضاً لكي يكون لنا حضور من خلال هذه البطولة المهمة. تفوق وأكد المتسابق أحمد السويدي عزمه الكبير لكي يحقق لقب سباق المئة ميل وأن يكتب التفوق للإمارات من خلال هذه المشاركة، وقال: شاركت مسبقاً في هذه المنافسة وتمكنت من حصد اللقب لأكثر من مرة، أنا سعيد جداً لأنني أشارك باسم أبوظبي وإنني رسمياً أحد أعضاء الفريق، وسأبذل قصارى جهدي لكي أحقق الفوز في المنافسة، تنقسم المنافسة في سباق المئة ميل لأكثر من مرحلة وأمتلك الخبرة الكافية لكي أحقق الفوز وأصل للأرقام المطلوبة عبر هذه البطولة. وكشف البطل الإماراتي عن عزمه بأن يحافظ على لقب المئة ميل للموسم الثاني على التوالي خاصة وأنه حامل اللقب في الموسم الماضي: هناك مسؤولية أحملها بأن أحافظ على فوزي باللقب للموسم الثاني على التوالي، حققت أرقاماً عالية في آخر مشاركة وأتطلع لإحراز أرقام أفضل في السباق الحالي. وعن السباق قال السويدي: أجواء السباق صعبة، حيث إن المسافة الإجمالية تبلغ مئة ميل، ويحتاج إلى نفس طويل وتركيز طيلة مراحل السباق، المهارة في هذه المنافسة لا تعني أن يضغط المتسابق بقوة منذ الانطلاقة الأولى، ولكن أن يستعين بكل خبراته لكي يصمد من البداية وحتى النهاية ويحقق المطلوب من خلال السباق، وأضاف السويدي: أنا قادر على الفوز على الرغم من التحدي الكبير والأسماء الكثيرة المشاركة من خلال الحدث، وعلى الرغم من قوة وشراسة المنافسة. 20 سيحمل زورق أبوظبي المشارك من خلال سباق المائة ميل رقم 20 ليكون بذلك أحدث أرقام الفريق من خلال منافساته المختلفة في فئات الزوارق بأنواعها، والجدير بالذكر أن زورق الفريق سيتزين كالمعتاد بشعارات الإمارات وعلم الدولة بالإضافة للهوية الحكومية للعاصمة أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


يستعد فريق أبوظبي من خلال المتسابق الإماراتي أحمد السويدي لدخول صراع سباق المئة ميل لزوارق الاوف شور، والذي ينطلق اليوم وغداً في مدينة كومو الإيطالية وبالمشاركة المرتقبة لما يقارب المئة زورق للعديد من الفئات التي تندرج تحت هذه البطولة العريقة، وبمشاركة أكثر من ثلاثين جنسية من مختلف أنحاء العالم.

ويتطلع السويدي إلى الفوز بلقب فئة 200 اكس اس مجدداً خاصة وأنه حامل اللقب ومن حصده في الموسم الماضي بعد أن حصد أرقاماً قياسية في السباقات الثلاثة التي أقيمت في سباق 2015 على مدار يومين كاملين.

وتأتي مشاركة فريق أبوظبي لتكون الأولى من خلال هذه المنافسة والتي ينظر من خلالها الفريق إلى أن يكتب حضوره القوي في مختلف البطولات العالمية والسباقات الخاصة بالزوارق السريعة في فئاتها المختلفة، ويشارك إلى جانب السويدي المتسابق الإيطالي سارافينو بارليزي كملاح في الزورق نفسه.

الأقدم

وتعد هذه البطولة من أقدم البطولات على مستوى أوروبا، حيث إن تاريخ المسابقة يعود إلى أكثر من ثمانين عاماً، وقد مرت من خلاله العديد من الفئات المختلفة، كما أن العديد من الأبطال قد مروا بهذه المرحلة من خلال مشاركاتهم المختلفة.

من جهته جدد سالم الرميثي مساعد مدير نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية حديثه بأهمية أن يكون للنادي حضور مكثف في أغلب وأشهر البطولات والأنشطة البحرية الدولية العالمية من خلال المشاركة باسم الإمارات وأبوظبي في كافة هذه البطولات .

وقال: نشكر حكومتنا الرشيدة التي وفرت لنا كل الدعم للرياضة البحرية من أجل تحقيق الإنجازات باسم الدولة والحضور والمشاركة في أغلب المنافسات العالمية، ودعم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، للسويدي من خلال المشاركة الحالية يصب في الإطار نفسه وهو تعزيز ونشر اسم الإمارات في كل المنافسات والبطولات.

وقال الرميثي: يعد السويدي أحد الأبطال في سباقات البحر ولذلك توجه النادي إلى دعمه ورعايته من خلال المنافسة لكي يحمل اسم الإمارات وأبوظبي من خلال مشاركته وأيضاً لكي يكون لنا حضور من خلال هذه البطولة المهمة.

تفوق

وأكد المتسابق أحمد السويدي عزمه الكبير لكي يحقق لقب سباق المئة ميل وأن يكتب التفوق للإمارات من خلال هذه المشاركة، وقال: شاركت مسبقاً في هذه المنافسة وتمكنت من حصد اللقب لأكثر من مرة، أنا سعيد جداً لأنني أشارك باسم أبوظبي وإنني رسمياً أحد أعضاء الفريق، وسأبذل قصارى جهدي لكي أحقق الفوز في المنافسة، تنقسم المنافسة في سباق المئة ميل لأكثر من مرحلة وأمتلك الخبرة الكافية لكي أحقق الفوز وأصل للأرقام المطلوبة عبر هذه البطولة.

وكشف البطل الإماراتي عن عزمه بأن يحافظ على لقب المئة ميل للموسم الثاني على التوالي خاصة وأنه حامل اللقب في الموسم الماضي: هناك مسؤولية أحملها بأن أحافظ على فوزي باللقب للموسم الثاني على التوالي، حققت أرقاماً عالية في آخر مشاركة وأتطلع لإحراز أرقام أفضل في السباق الحالي.

وعن السباق قال السويدي: أجواء السباق صعبة، حيث إن المسافة الإجمالية تبلغ مئة ميل، ويحتاج إلى نفس طويل وتركيز طيلة مراحل السباق، المهارة في هذه المنافسة لا تعني أن يضغط المتسابق بقوة منذ الانطلاقة الأولى، ولكن أن يستعين بكل خبراته لكي يصمد من البداية وحتى النهاية ويحقق المطلوب من خلال السباق، وأضاف السويدي: أنا قادر على الفوز على الرغم من التحدي الكبير والأسماء الكثيرة المشاركة من خلال الحدث، وعلى الرغم من قوة وشراسة المنافسة.

20

سيحمل زورق أبوظبي المشارك من خلال سباق المائة ميل رقم 20 ليكون بذلك أحدث أرقام الفريق من خلال منافساته المختلفة في فئات الزوارق بأنواعها، والجدير بالذكر أن زورق الفريق سيتزين كالمعتاد بشعارات الإمارات وعلم الدولة بالإضافة للهوية الحكومية للعاصمة أبوظبي.

رابط المصدر: «أبوظبي» يبحر في منافسات الـ100 ميل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً