حمدان بن زايد يتفقد «بدع المطاوعة» السكني في «الغربية»

حمدان بن زايد اطلع على مراحل المشروع السكني. وام زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مشروع بدع المطاوعة السكني في المنطقة الغربية، الذي أنجزته شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة). واطلع سموه على مراحل المشروع السكني، الذي تم بناؤه وفق أعلى المعايير

والتصاميم المعمارية، وبما يتناسب مع مستوى المعيشة للأسرة الإماراتية، ويتلاءم مع مختلف شرائح المجتمع، حيث تم توفير المسكن الذي يتفق مع خصوصية الأسرة الإماراتية والموروث الاجتماعي والثقافي الإماراتي. ويبعد مشروع بدع المطاوعة السكني نحو 275 كيلومتراً عن مدينة أبوظبي في المنطقة الغربية، ويشغل مساحة تقدر بنحو 32.2 هكتاراً، ويتكون من 60 مسكناً. وخلال الزيارة، التقى سموه مع عدد من المواطنين، وتبادل معهم الحديث حول عدد من القضايا، مؤكداً سموه حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين، وتطوير وتنمية المنطقة الغربية، وتلبية جميع احتياجات الأهالي. كما اطلع سموه على تصاميم مركز التسوق التجاري الجديد في بدع المطاوعة، البالغة كلفته 19 مليوناً و259 ألف درهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • حمدان بن زايد اطلع على مراحل المشروع السكني. وام

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مشروع بدع المطاوعة السكني في المنطقة الغربية، الذي أنجزته شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة).

واطلع سموه على مراحل المشروع السكني، الذي تم بناؤه وفق أعلى المعايير والتصاميم المعمارية، وبما يتناسب مع مستوى المعيشة للأسرة الإماراتية، ويتلاءم مع مختلف شرائح المجتمع، حيث تم توفير المسكن الذي يتفق مع خصوصية الأسرة الإماراتية والموروث الاجتماعي والثقافي الإماراتي.

ويبعد مشروع بدع المطاوعة السكني نحو 275 كيلومتراً عن مدينة أبوظبي في المنطقة الغربية، ويشغل مساحة تقدر بنحو 32.2 هكتاراً، ويتكون من 60 مسكناً.

وخلال الزيارة، التقى سموه مع عدد من المواطنين، وتبادل معهم الحديث حول عدد من القضايا، مؤكداً سموه حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين، وتطوير وتنمية المنطقة الغربية، وتلبية جميع احتياجات الأهالي.

كما اطلع سموه على تصاميم مركز التسوق التجاري الجديد في بدع المطاوعة، البالغة كلفته 19 مليوناً و259 ألف درهم.

رابط المصدر: حمدان بن زايد يتفقد «بدع المطاوعة» السكني في «الغربية»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً