«طرق دبي» تطرح رقم «5 D» في مزاد علني اليوم

أحمد هاشم بهروزيان: «طرح رقم 5 في المزاد يسهم في تحقيق التنافس الإيجابي بين راغبي اقتناء لوحات أرقام مميزة». «طرق دبي» تطرح 80 رقماً مميزاً للوحات المركبات خلال المزاد. من المصدر تطرح هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم، رقم اللوحة «5 D» في مزاد علني، وتبلغ قيمته الاسمية مليون درهم، كما ستطرح خلال المزاد العلني الـ92 الذي يقام في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، 80 رقماً مميزاً للوحات المركبات تتضمن أرقاماً من الفئات الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية. وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة، أحمد هاشم بهروزيان، لـ«الإمارات اليوم»، إن القيمة الاسمية للرقم لا تعني أمراً مهماً، لأنها تحدد القيمة المالية المبدئية للرقم الذي يبدأ به المزاد، وممكن أن ترتفع تلك القيمة خلال المزايدة إلى مبلغ يزيد أضعافاً على قيمة الرقم الاسمية. وأضاف أن المزاد سيكتسب صدى أكبر مقارنة بالمزادات السابقة، متوقعاً أن يجذب جمهوراً كبيراً من المتعاملين الذين يهتمون بالتفرد والتميز في هذا المجال، معتبراً أن تنظيم المزاد يصب في إطار تعزيز المبادرات الفريدة والمميزة، ويسهم في دعم جهود الهيئة في إسعاد الجمهور، مشيراً إلى أن طرح رقم أحادي في المزاد يسهم في تحقيق التنافس الإيجابي بين راغبي اقتناء لوحات أرقام مميزة، لاسيما أن المزاد سيتضمن أرقاماً أخرى مميزة ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية من مختلف الفئات يصل عددها إلى 80 رقماً أبرزها (77-Q، و27-P، و111-O). وأوضح بهروزيان أن شروط المشاركة في المزاد تسمح لأي شخص امتلاك أي عدد من الأرقام، وأن يكون لديه ملف مروري ساري المفعول في إمارة دبي، كما ينبغي على الراغبين في المشاركة في المزاد إيداع شيك تأمين بقيمة 25 ألف درهم تأميناً قابلاً للرد في حال لم يرسُ عليه رقم من المزاد، ودفع رسم اشتراك بقيمة 120 درهماً، ويجب على المزايد دفع مستحقات الأرقام خلال 10 أيام عمل، حتى لا يصادر مبلغ التأمين ويدخل ضمن قائمة غير الملتزمين. وكان التسجيل للمشاركة في المزاد بدأ يوم الاثنين الماضي، لفسح المجال أمام شريحة واسعة من المتعاملين للاشتراك في المزاد، وتم فتح التسجيل في مراكز خدمة المتعاملين، بالإضافة إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، أو عن طريق تطبيق «السائقون والمركبات»، ويظل التسجيل مفتوحاً حتى بدء المزاد عند الساعة 4:30 عصر اليوم. وكانت المؤسسة نظمت المزاد العلني للأرقام المميزة رقم 91، في شهر مايو الماضي، وطرحت أرقاماً ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية، بالإضافة إلى باقات أرقام لوحات متسلسلة مثل 61، 62، 63،64 والتي بلغت قيمتها الاسمية ستة ملايين درهم، وكذلك 900، 9000، 90000 التي بلغت قيمتها الاسمية مليون درهم، بالإضافة إلى أرقام مثل 123، 1234، 12345، التي بلغت قيمتها الاسمية نصف مليون درهم. وطرحت المؤسسة 150 رقماً مميزاً من أرقام لوحات المركبات الثلاثية والرباعية والخماسية خلال مزادها الإلكتروني الـ42، الذي نظم في أغسطس الماضي، وضم الأرقام من الفئات (G,H,I,J,K,L ,M,N,O,P,Q,R,S)، وتشهد المزادات الإلكترونية إقبالاً كبيراً، لأنها توفر الحرية الكاملة في اختيار الأرقام المناسبة دون عناء وانتظار.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • أحمد هاشم بهروزيان: «طرح رقم 5 في المزاد يسهم في تحقيق التنافس الإيجابي بين راغبي اقتناء لوحات أرقام مميزة».
  • «طرق دبي» تطرح 80 رقماً مميزاً للوحات المركبات خلال المزاد. من المصدر

تطرح هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم، رقم اللوحة «5 D» في مزاد علني، وتبلغ قيمته الاسمية مليون درهم، كما ستطرح خلال المزاد العلني الـ92 الذي يقام في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، 80 رقماً مميزاً للوحات المركبات تتضمن أرقاماً من الفئات الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة، أحمد هاشم بهروزيان، لـ«الإمارات اليوم»، إن القيمة الاسمية للرقم لا تعني أمراً مهماً، لأنها تحدد القيمة المالية المبدئية للرقم الذي يبدأ به المزاد، وممكن أن ترتفع تلك القيمة خلال المزايدة إلى مبلغ يزيد أضعافاً على قيمة الرقم الاسمية.

وأضاف أن المزاد سيكتسب صدى أكبر مقارنة بالمزادات السابقة، متوقعاً أن يجذب جمهوراً كبيراً من المتعاملين الذين يهتمون بالتفرد والتميز في هذا المجال، معتبراً أن تنظيم المزاد يصب في إطار تعزيز المبادرات الفريدة والمميزة، ويسهم في دعم جهود الهيئة في إسعاد الجمهور، مشيراً إلى أن طرح رقم أحادي في المزاد يسهم في تحقيق التنافس الإيجابي بين راغبي اقتناء لوحات أرقام مميزة، لاسيما أن المزاد سيتضمن أرقاماً أخرى مميزة ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية من مختلف الفئات يصل عددها إلى 80 رقماً أبرزها (77-Q، و27-P، و111-O).

وأوضح بهروزيان أن شروط المشاركة في المزاد تسمح لأي شخص امتلاك أي عدد من الأرقام، وأن يكون لديه ملف مروري ساري المفعول في إمارة دبي، كما ينبغي على الراغبين في المشاركة في المزاد إيداع شيك تأمين بقيمة 25 ألف درهم تأميناً قابلاً للرد في حال لم يرسُ عليه رقم من المزاد، ودفع رسم اشتراك بقيمة 120 درهماً، ويجب على المزايد دفع مستحقات الأرقام خلال 10 أيام عمل، حتى لا يصادر مبلغ التأمين ويدخل ضمن قائمة غير الملتزمين.

وكان التسجيل للمشاركة في المزاد بدأ يوم الاثنين الماضي، لفسح المجال أمام شريحة واسعة من المتعاملين للاشتراك في المزاد، وتم فتح التسجيل في مراكز خدمة المتعاملين، بالإضافة إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، أو عن طريق تطبيق «السائقون والمركبات»، ويظل التسجيل مفتوحاً حتى بدء المزاد عند الساعة 4:30 عصر اليوم.

وكانت المؤسسة نظمت المزاد العلني للأرقام المميزة رقم 91، في شهر مايو الماضي، وطرحت أرقاماً ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية، بالإضافة إلى باقات أرقام لوحات متسلسلة مثل 61، 62، 63،64 والتي بلغت قيمتها الاسمية ستة ملايين درهم، وكذلك 900، 9000، 90000 التي بلغت قيمتها الاسمية مليون درهم، بالإضافة إلى أرقام مثل 123، 1234، 12345، التي بلغت قيمتها الاسمية نصف مليون درهم.

وطرحت المؤسسة 150 رقماً مميزاً من أرقام لوحات المركبات الثلاثية والرباعية والخماسية خلال مزادها الإلكتروني الـ42، الذي نظم في أغسطس الماضي، وضم الأرقام من الفئات (G,H,I,J,K,L ,M,N,O,P,Q,R,S)، وتشهد المزادات الإلكترونية إقبالاً كبيراً، لأنها توفر الحرية الكاملة في اختيار الأرقام المناسبة دون عناء وانتظار.

رابط المصدر: «طرق دبي» تطرح رقم «5 D» في مزاد علني اليوم

أضف تعليقاً