تخريج 20 ضابطاً في دورة مهارات الإبداع والابتكار بشرطة الشارقة

شهد المقدم الدكتور زيد أحمد الخميري، رئيس قسم التدريب بمعهد تدريب الشرطة بأكاديمية الشرطة في الشارقة، حفل تخريج دورة مهارات الإبداع والابتكار التي نظمتها إدارة معهد تدريب الشرطة التي استمرت على مدار خمسة أيام، حيث ضمت (20) ضابطاً من مختلف إدارات شرطة الشارقة. وتناولت الدورة عدة محاور منها:

مفهوم الإبداع ومستوياته والمراحل التي يمر بها التفكير الإبداعي وتحويله إلى مشروع تطبيقي، وأهميته في العمل الإداري والميداني، كما اتسم البرنامج التدريبي بالمرونة والتنوع بين أساليب العرض والتدريب، وتطبيق أسلوب العمل ضمن ورش تدريبية. من جهته أشاد المقدم الخميري بما احتواه برنامج الدورة، وأكد ضرورة الاستفادة مما تضمنته الدورة التي تهدف إلى صقل مواهب المتدربين، وتسهم في تطوير أدائهم العملي في شتى المجالات.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

شهد المقدم الدكتور زيد أحمد الخميري، رئيس قسم التدريب بمعهد تدريب الشرطة بأكاديمية الشرطة في الشارقة، حفل تخريج دورة مهارات الإبداع والابتكار التي نظمتها إدارة معهد تدريب الشرطة التي استمرت على مدار خمسة أيام، حيث ضمت (20) ضابطاً من مختلف إدارات شرطة الشارقة. وتناولت الدورة عدة محاور منها: مفهوم الإبداع ومستوياته والمراحل التي يمر بها التفكير الإبداعي وتحويله إلى مشروع تطبيقي، وأهميته في العمل الإداري والميداني، كما اتسم البرنامج التدريبي بالمرونة والتنوع بين أساليب العرض والتدريب، وتطبيق أسلوب العمل ضمن ورش تدريبية. من جهته أشاد المقدم الخميري بما احتواه برنامج الدورة، وأكد ضرورة الاستفادة مما تضمنته الدورة التي تهدف إلى صقل مواهب المتدربين، وتسهم في تطوير أدائهم العملي في شتى المجالات.

رابط المصدر: تخريج 20 ضابطاً في دورة مهارات الإبداع والابتكار بشرطة الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً