تكريم 128 طالبة بكلية التقنية العليا في دبي

نظمت كلية التقنية للطالبات بدبي حفل ال«تكريم»، الذي احتفت فيه بطالباتها المتفوقات علمياً على مستوى مختلف التخصصات، وذلك تقديراً لما حققنه من معدلات أكاديمية مرتفعة، وذلك بحضور الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، والدكتورة طريفة الزعابي مديرة الكلية.وكرم الدكتور عبد اللطيف الشامسي 128 طالبة متفوقة

في كلية دبي، معبراً عن سعادته وفخره بإنجازاتهن، خاصة، أنهن يمثلن جيل اليوم من فتيات الوطن الحريصات على التميز العلمي والمعرفي.وحث الطالبات على التميز في تخصصاتهن، التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل، وأن يعملن على استثمار الفرص والإمكانات المتاحة كافة في الكلية، لتعزيز أدائهن.من جانبها، عبرت الدكتورة طريفة الزعابي عن سعادتها بطالبات الكلية المتفوقات، واللواتي يمثلن انعكاساً حقيقياً للجهود التي تبذل في الكلية، التي دعمت تميزهن.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

نظمت كلية التقنية للطالبات بدبي حفل ال«تكريم»، الذي احتفت فيه بطالباتها المتفوقات علمياً على مستوى مختلف التخصصات، وذلك تقديراً لما حققنه من معدلات أكاديمية مرتفعة، وذلك بحضور الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، والدكتورة طريفة الزعابي مديرة الكلية.
وكرم الدكتور عبد اللطيف الشامسي 128 طالبة متفوقة في كلية دبي، معبراً عن سعادته وفخره بإنجازاتهن، خاصة، أنهن يمثلن جيل اليوم من فتيات الوطن الحريصات على التميز العلمي والمعرفي.
وحث الطالبات على التميز في تخصصاتهن، التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل، وأن يعملن على استثمار الفرص والإمكانات المتاحة كافة في الكلية، لتعزيز أدائهن.
من جانبها، عبرت الدكتورة طريفة الزعابي عن سعادتها بطالبات الكلية المتفوقات، واللواتي يمثلن انعكاساً حقيقياً للجهود التي تبذل في الكلية، التي دعمت تميزهن.

رابط المصدر: تكريم 128 طالبة بكلية التقنية العليا في دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً