هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم أصحاب البيوت المثالية

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي الفائزين والشركاء في خدمة «بيتنا مثالي» التي أطلقتها في سياق حملاتها التوعوية، وخططها الاستراتيجية الهادفة إلى ترسيخ أسس الاستدامة البيئية في إمارة دبي، وفي إطار جهودها لتحقيق مبادرة «دبي الذكية» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة

رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم. وأقامت الهيئة حفلاً خاصاً لتكريم الفائزين والشركاء في خدمة «بيتنا مثالي» على هامش الدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016). الجدير بالذكر أن الفائز الأول حصل على سيارة كهربائية وبطاقة شحن مجانية لمدة عام، كما حصل بقية الفائزين على مبالغ مالية وشهادات تقديرية على جهودهم المبذولة خلال المنافسة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي الفائزين والشركاء في خدمة «بيتنا مثالي» التي أطلقتها في سياق حملاتها التوعوية، وخططها الاستراتيجية الهادفة إلى ترسيخ أسس الاستدامة البيئية في إمارة دبي، وفي إطار جهودها لتحقيق مبادرة «دبي الذكية» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم. وأقامت الهيئة حفلاً خاصاً لتكريم الفائزين والشركاء في خدمة «بيتنا مثالي» على هامش الدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016). الجدير بالذكر أن الفائز الأول حصل على سيارة كهربائية وبطاقة شحن مجانية لمدة عام، كما حصل بقية الفائزين على مبالغ مالية وشهادات تقديرية على جهودهم المبذولة خلال المنافسة.

رابط المصدر: هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم أصحاب البيوت المثالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً